اسرار | بالاسم والصور.. على انات الجوعى.. مليشيا الحوثي تشيد الفلل والابراج . شاهد هذه العمارة الضخمة التي يملكها احد مشرفي المليشيات بصنعاء

شاهد هذه العمارة الضخمة التي يملكها احد مشرفي المليشيات الحوثية بصنعاء

على انات الجوعى.. مليشيا الحوثي تشيد الفلل والابراج . شاهد هذه العمارة الضخمة التي يملكها احد مشرفي المليشيات بصنعاء

 

اسرار سياسية

 

تتفاخر قيادات وعناصر المليشيا الحوثية و تتنافس في تشييد الفلل والابراج السكنية و شراء الاراضي والعقارات في صنعاء وبقية المحافظات و بشكل ملحوظ يلمسه المواطنين ويرونه امام ناظريهم.
وفي الوقت الذي يأن اليمنيون الواقعون تحت سلطات المليشيا الحوثية من جور المعاناة الاقتصادية المتفاقمة المزدوجة , نتيجة استمرار المليشيا في قطع الرواتب والاجور و رفع سلع المواد الضرورية و عمليات الجباية المستمرة التي تشنها سلطات المليشيا على المواطنين بعناوين ومسميات عدة , تشيد قيادات الحوثي العمارات الفخمة و تتفاخر بأحدث انواع السيارات , و لا يملك المواطن الواقع تحت سطوتها الا ترديد عبارات السخط والغضب على بقاء هذه المليشيا العنصرية جاثمة على حاضر حياته.
وفي الصورة تبدو احدى البنايات الفخمة المشيدة حديثا والتابعة لـ “مشرف حوثي” يدعى ابو طه المداني , والذي يعمل مشرفا ماليا في وزاره الدفاع, وتقع البناية بالقرب من شارع السجن المركزي بصنعاء .
وتدل هذه النماذج البسيطة على حقيقة ما يحدث في المحافظات المحتلة من قبل المليشيا المدعومة ايرانيا من فساد ونهب لمقدرات اليمن واليمنيين

شارك

آخر الاخبار