اسرار | بالاسماء .. مليشيا الحوثي تختطف 6 أطباء وعاملين في مستشفى الثورة بصنعاء وتستغني عن آخرين

في صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف 6 أطباء وعاملين في مستشفى الثورة وتستغني عن آخرين “أسماء”

 

اسرار سياسية :

اختفى 6 أطباء يعملون في مستشفى الثورة العام بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

وأكد مصدر طبي، أن ستة أطباء من طاقم إدارة مستشفى الثورة العام اختفوا عقب موجة احتجاجات غاضبة بين أوساط الطاقم الطبي على خلفية إقصائهم من المناصب الإدارية واستبدالهم بعناصر موالية للمليشيا الحوثية.

وذكر المصدر أن (فيصل الجبل- موظف في قسم التمريض، عبدالله الصباحي- مدير إدارة التمريض سابقًا، عادل البكيلي، حسن الكتف، منصور الجماعي ومحمد الرداعي)، تعرضوا لعملية اختطاف بعد مشاركتهم قبل أيام باعتصامات نفذها موظفو المستشفى.

واتهم مليشيا الحوثي بالوقوف وراء اختطافهم، مشيراً إلى أن “اختفاءهم جاء بعد تلقيهم اتصالات هاتفية من إدارة المستشفى طلبهم للحضور، وبعد هذه الاتصالات لم يعرف مصيرهم”.

وينفذ أطباء وموظفو مستشفى الثورة بصنعاء اعتصامات مستمرة جراء ما أسموه “تدخل وزارة الصحة بالمستشفى، وقيامها بتعيين مدراء إدارات الوزارة كمدراء إدارات أيضا في المستشفى”.

لافتين إلى أن تلك التعيينات أضاعت استحقاقاتهم من الإيرادات، ورفع أسعار الخدمات وتدني مستوى تقديم الخدمة، علاوة على ذلك “استغناء المليشيا عن بعض من طالبوا بمستحقاتهم من المتطوعين”.

شارك

آخر الاخبار