رئيس المجلس المحلي بالمخا: فخر لمديريتنا احتضان إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية

رئيس المجلس المحلي بالمخا: فخر لمديريتنا احتضان إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية

 

اسرار سياسية :

تلقى قائد المقامة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح رسالة مساندة للمكتب السياسي، اليوم الأحد، من رئيس المجلس المحلي لمديرية المخا باسم الزريقي.

وعبر الأخير عن ثقته في قدرة المكتب السياسي، المُنشأ حديثا، للمقاومة الوطنية في تشكيل مظلة لتيارات وطنية واصطفاف أوسع وفاعل في الحركة الديمقراطية اليمنية “بما يعزز جبهاتنا العسكرية ويصون تضحيات اليمنيين الأحرار في الحرب المفتوحة المفروضة من قبل مليشيات كهنوتية إمامية تابعة لإيران”. في إشارة إلى المليشيا الحوثية.

وقال الزريقي ” إنه لمن الفخر لمديرية المخا احتضانها فعاليات إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في سياق دورها المحوري كمركز انطلاق عمليات التحرير في جبهات الساحل الغربي والسهل التهامي وبوابة النصر الجمهوري الكبير نحو العاصمة صنعاء”.

وثمن في رسالته جهود قائد المقاومة على الصعيدين العسكري والسياسي في خدمة قضايا الشعب العادلة، مؤكدا وقوفه إلى جانب الأهداف الوطنية السامية ” بعيدا عن المناطقية والأجندة الضيقة، وهي الأهداف التي جسدتموها واقعا ملموسا على الأرض ولا ينكرها إلا حاقد أعمته الأجندة الحزبية المقيتة”.

وتابع الزريقي بقوله إن خطوة تشكيل مكتب سياسي للمقاومة ليست غريبة “على من تشرب من مدرسة الوسطية والاعتدال، مدرسة الزعيم الخالد الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عليه”.

شارك

آخر الاخبار