اسرار اليمن | قيادات السلطة المحلية في مديريات محافظة الحديدة ترحب بإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية| بيان

ترحيب رسمي وشعبي واسع باشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في الحديدة| قيادات السلطة المحلية بالمديريات تعلن ترحيبها في بيان مشترك

 

اسرار سياسية :

رحبت قيادات السلطة المحلية في مديريات محافظة الحديدة بإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أمس الخميس في مدينة المخا.

وأكد رؤساء المجالس المحلية في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا والدريهمي وبيت الفقيه والحوك والحالي في بيان مشترك أن إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة جاءت ملبية لظروف المرحلة والحاجة الملحة إلى حامل سياسي لمتارس العزة والشرف.

كما أكد البيان الممهور بأسماء رؤساء المجالس المحلية وهم سالم عليان ومطهر القاضي و حسن هنبيق و فؤاد مكي و زايد منصر و عياش بهيدر وأيمن جرمش أن إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في هذا التوقيت ينبئ عن نظرة ثاقبة لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق في قراءته السليمة للتطورات المتسارعة وحاجة القوى الوطنية التي تقارع المليشيات الحوثية الإرهابية، إلى مكون سياسي بنهج وسطي معتدل قادر على بناء اصطفاف وطني واسع يوازي الاصطفاف العسكري الحاصل في جبهات الساحل الغربي كخطوة أولى وصولا إلى بناء تحالفات سياسية أوسع.

وقال رؤساء المجالس المحلية في بيانهم: منذ لقاءاتنا الأولى بالعميد طارق صالح أدركنا أننا أمام قائد عسكري وسياسي محنك يحمل قضية الوطن بين جنباته بعيدا عن الأجندة الضيقة .. و يمتلك كاريزما تمكنه من حشد الطاقات الوطنية لتعزيز معركة الشعب اليمني المفتوحة لبتر الذراع الإيرانية واستعادة الدولة والدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وأضاف البيان أن القوات المشتركة عامة والمقاومة الوطنية خاصة تمتلك حاضنة شعبية تتزايد يوما بعد يوم نتاج التضحيات الجسام التي قدمتها ولا تزال تقدمها من خيرة أبنائها ضباطا وأفرادا في سبيل تحرير وتأمين مناطق الساحل الغربي.. كبوابة النصر الجمهوري نحو العاصمة صنعاء المحتلة من قبل الحرس الثوري الإيراني وأذنابه الحوثيين.

واختتم البيان تثمينه الجهود الكبيرة من قبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح وحرصه على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في المديرات والمناطق المحررة في الساحل الغربي من خلال تقديم المشاريع المتصلة بمعيشة الناس وعلى رأسها مياه الشرب..

شارك

آخر الاخبار