اخماد نيران حوثية استهدفت المواطنين في الحديدة ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات

القوات المشتركة تخمد نيران حوثية استهدفت المواطنين في الحديدة ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات

 

اسرار سياسية :
أخمدت القوات المشتركة، الثلاثاء 23 مارس 2021، مصادر نيران حوثية في مناطق متفرقة من الحديدة، وضاعفت من خسائر المليشيا وانتكاساتها بجبهة الساحل الغربي لليمن.

وقال الإعلام العسكري، إن القوات المشتركة رصدت في أوقات متفرقة من اليوم (الثلاثاء) مصادر نيران حوثية طالت مساكن وممتلكات المواطنين في قطاعات شرق مدينة الصالح وكيلو 16 شرق مدينة الحديدة وشارع الخميس والمطار، واستهدفتها بالأسلحة المناسبة محققة إصابات دقيقة ومركزة.

وأسفر الرد الناجح للقوات المشتركة عن مصرع وإصابة عشرات العناصر الحوثية، وتدمير أسلحة ثقيلة ومتوسطة ومعدات وآليات كانت تستخدمها المليشيات في قصف واستهداف المدنيين، فيما لا تزال جثث القتلى والجرحى الحوثيين متناثرة في أماكنها بعد أن عجزت المليشيات عن سحبها، وفقًا لذات المصادر.

يشار إلى أن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران تتلقى ضربات قاسية وموجعة وبصورة يومية؛ على إيدي أبطال القوات المشتركة في جبهات الساحل الغربي، لتتضاعف انتكاساتها وخسائرها المادية والبشرية الجسيمة، جراء تصعيدها السافر في الحديدة.

وصعدت المليشيا الحوثية من عملياتها الإرهابية والعسكرية، عقب تقارير تفيد اعتزام واشنطن رفع الجماعة وقيادتها من قائمة المنظمات الإرهابية (واشنطن رفعت العقوبات وأبقت على القيادات)، وهو ما فهمتها ضعفًا أمريكًا، وفي نفس الوقت ضوء أخضر لتوسيع سيطرتها على المناطق اليمنية.

شارك

آخر الاخبار