الحديدة | مليشيات الحوثي تجدد استهداف حيس وتقصف الأعيان المدنية في مركز التحيتا

مليشيات الحوثي تجدد استهداف مدينة حيس وتقصف الأعيان المدنية في مركز التحيتا جنوب الحديدة

 

 

اسرار سياسية

جددت مليشيات الحوثي، الاثنين 22 مارس /آذار 2021، استهداف مدينة حيس جنوبي محافظة الحديدة بالساحل الغربي اليمني، بقصف مدفعي عنيف.

ووفقاً لمصادر محلية أفادت أن المليشيات أطلقت عدداً من قذائف مدفعية الهاون الثقيل مستهدفة الأعيان المدنية بصورة هستيرية أثارت هلع السكان.

وذكرت المصادر، أن المليشيات الإرهابية فتحت نيران أسلحتها الثقيلة والمتوسطة صوب منازل المواطنين في المدينة، في سعي منها لبث الرعب في صفوف المواطنين وإلحاق خسائر جسيمة بمنازلهم وممتلكاتهم.

وكانت مسيرة شعبية كبيرة شهدتها مدينة حيس، أمس الأحد 21 مارس، تظاهر فيها المواطنون للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية الموالية لإيران، واستهجاناً للصمت والتخاذل الأممي والدولي تجاه إرهاب المليشيات بحق المدنيين.

 

مليشيا الحوثي تقصف الأعيان المدنية في مركز التحيتا جنوب الحديدة

 

وفِي السياق واصلت مليشيات الحوثي قصف الأعيان المدنية في مركز مديرية التحيتا جنوبي الحديدة، في سياق خروقاتها للهدنة الأممية.

وقال مصدر محلي، إن المليشيات الحوثية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في المديرية، متسببة بحالة من الخوف والهلع لدى المواطنين.

وتواصل مليشيات الحوثي الإجرامية انتهاكاتها اليومية بحق المدنيين الأبرياء بالاستهداف والقصف المستمر والذي راح ضحيته آلاف الشهداء والجرحى في مناطق متفرقة من الحديدة.

شارك

آخر الاخبار