اسرار اليمن | مليشيات الحوثي تعزل مأرب عن العالم وسط هجوم عنيف على المحافظة

مليشيات الحوثي تعزل مأرب عن العالم وسط هجوم عنيف على المحافظة

 

اسرار سياسية :

عزلت مليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، التي يدور فيها أعنف المعارك بين المليشيا الحوثية والقوات الحكومية المسنودة بالقبائل اليمنية، عن العالم.

وقالت مصادر متطابقة في محافظة مأرب، إن المليشيا التي تتحكم بالاتصالات، قطعت الانترنت والإتصالات الهاتفية عن محافظة من جميع الشبكات، وهو ما يشير إلى أن هناك عمليات إرهابية تريد تنفيذها في المحافظة.

وذكرت المصادر أن مليشيا الحوثي استهدفت مدينة مأرب المكتظة بالسكان بصاروخ باليستي و هو ثالث هجوم باليستي خلال أقل من 24 ساعة.

يأتي ذلك، فيما تواصلت المعارك العنيفة، بين القوات الحكومية المسنودة بالقبائل اليمنية، ومليشيا الحوثية الموالية لإيران، في مختلف جبهات القتال بمأرب، ومحاولة مستميته لاذرع ايران في اليمن باحراز اي تقدم على الميدان.

والمحاولات العديدة للمليشيا تبوء بالفشل، وتكبدت خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح أمام صمود القبائل اليمنية والقوات الحكومية في الدفاع عن مأرب.

وقالت مصادر ميدانية، إن جبهة الكسارة لا تزل حتى ساعة كتابة هذا الخبر، تشهد أعنف المواجهات بين القوات الحكومية والمليشيا التي تدفع بأنساق متتالية دون توقف إلى الجبهة التي تحولت الى ثقب أسود يلتهم كل تعزيزات المليشيا، بحسب المصادر.

شارك