اسرار | بالارقام .. مليشيا الحوثي بذمار تعيد أطفال مختطفين إلى أهاليهم جثث هامدة

مليشيا الحوثي بذمار تعيد أطفال مختطفين إلى أهاليهم جثث هامدة

 

اسرار سياسية :

أعادت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، عشرات الأطفال الذين تم الإعلان عن اختفائهم بمدينة ذمار، وسلمتهم لأهاليهم جثث هامدة، فيما لا يزال مصير عشرات الأطفال الآخرين مجهول حتى اللحظة.

مصادر أمنية في البحث الجنائي بمحافظة ذمار، أكدت لمراسل “خبر” للأنباء، أن كشوفات البحث الجنائي سجلت اختفاء 78 طفل من المحافظة، تتراوح أعمارهم مابين العاشرة والعشرين من العمر، خلال الستة الأشهر الماضية.

وقالت المصادر، أن الحصيلة وفق كشوفات البحث الجنائي منذ بداية أكتوبر من العام الماضي 2020م، وحتى نهاية فبراير من العام الجاري، بالإضافة إلى أن حالات اختطاف لم تقيد في كشوفات البحث الجنائي، نظراً لعلم أهاليهم بوجودهم في صفوف المليشيات الحوثية.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات أعادت من بين تلك الحصيلة، جثث لعدد 56 طفل، قُتلوا في عدد من جبهات القتال، بعد أن زجت بهم المليشيات في حربها الاستنزافية.

وأوضحت المصادر لـ “خبر”، إن المليشيات أختطفت عشرات الأطفال الآخرين أثناء لعبهم في الحارات السكنية، وتمكن أهاليهم من معرفة مكانهم، إلا أن المليشيات لم تسمح لهم بالذهاب مع أولياء أمورهم، حتى استكمال دوراتها الطائفية والتحريضية.

وكانت وكالة “خبر” قد رصدت في تقارير سابقة حالات اختطاف لعشرات الأطفال في محافظة ذمار، وبينت اتهام الأهالي للمليشيات بالوقوف وراء تلك الاختطافات الواسعة بحق الأطفال.

شارك

آخر الاخبار