القوات المشتركة ترد على تصعيد مليشيات الحوثي وتكبدها خسائر كبيرة بكيلو 16 والدريهمي

القوات المشتركة ترد على تصعيد مليشيات الحوثي وتكبدها خسائر كبيرة بكيلو 16 والدريهمي

 

اسرار سياسية :

ردت القوات المشتركة على تصعيد مليشيا الحوثي وأخمدت، الاثنين 1 مارس/ آذار 2021، مصادر نيرانها في مناطق متفرقة جنوب الحديدة، فيما قصفت المليشيا بالقذائف المدفعية منازل المواطنين في منطقة الحبلية.

قال مصدر عسكري ميداني، إن القوات المشتركة رصدت مصادر نيران حوثية طالت مناطق سكنية في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة، وتمكنت القوات من استهدافها بالأسلحة المناسبة وأخمدتها على الفور.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات وتدمير عتادهم وأسلحتهم.

وفي قطاع الدريهمي وجهت القوات المشتركة ضربة موجعة للمليشيات واستهدفت مصادر نيرانها الكثيفة التي طالت منازل المواطنين، وتمكنت من إخمادها، ولقي على إثرها عدد من العناصر الحوثية الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون.

إلى ذلك، استهدفت المليشيات الحوثية، بالقذائف المدفعية منازل المواطنين في منطقة الحبلية جنوب المحافظة.

وأطلقت المليشيات قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 82 والقذائف عيار 60 صوب منازل المواطنين في منطقة الجبلية بصورة هستيرية أثارت رعب السكان، وفقاً لمصادر محلية.

فيما فتحت بقايا جيوب المليشيات الإرهابية نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة باتجاه منازل ومزارع المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح هذا اليوم وحتى المساء، طبقاً للمصادر ذاتها.

في السياق، رصدت القوات المشتركة تحليق طائرتي استطلاع حوثية في سماء منطقة الجبلية، بالتزامن مع القصف المدفعي للمليشيات، وذلك في سياق الانتهاكات السافرة التي تمارسها الذراع الإيرانية في اليمن.

شارك