تحركات مكثفة للمليشيات الحوثية في الساحل الغربي تنتهي بالفشل ومضاعفة خسائرها

الساحل الغربي.. تحركات مكثفة للمليشيات الحوثية تنتهي بالفشل ومضاعفة خسائرها

اسرار سياسية :

شهدت جبهة الساحل الغربي، خلال ال 48 ساعة الماضية ، خروقات مكثفة تجاوزت إطلاق النار إلى تحركات ومحاولات تسلل واستحداث تحصينات وحفر خنادق وانتهت جميعها بالفشل وخسائر بشرية ومادية مضاعفة أمام يقظة وصلابة القوات المشتركة.

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن تصعيد المليشيات التابعة لإيران شملت تحركات مسلحة في قطاعات مدينة الحديدة، شارعي الخمسين وصنعاء والمطار والصالح، وقطاع مدينتي حيس التحيتا تزامنا مع قصف صاروخي ومدفعي بالأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية المحررة.

مؤكدا أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة المرابطة في خطوط التماس بمدينة الحديدة ، والمرابطة لتأمين حياة المواطنين في مدينتي حيس والتحيتا المكتظتين بالسكان تصدت للمليشيات وأحبطت مخططاتها الرامية لاستحداث تحصينات والتمركز فيها، كما حققت أصابات مباشرة في صفوفها.

وفي قطاع الدريهمي أكد الإعلام العسكري أن وحدات من القوات المشتركة كسرت محاولتي تسلل متزامنتين للمليشيات جنوب وغرب مركز المديرية وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وإجبار البقية على الفرار.

وفي قطاع منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا تم رصد محاولة حفر خندق بين المزارع الواقعة على خط زبيد وسرعان ماتم التعامل معها بنجاح، كما تم التعامل مع تحركات لعناصر المليشيات بالدراجات النارية، وفقا لذات المصدر.

 

* الصورة من الارشيف

شارك