ميليشا الحوثي تنتقم لسليماني في ذكرى مصرعه.. بارتكاب الجرائم والمجاز في الحديدة

ميليشا الحوثي تنتقم لسليماني في ذكرى مصرعه.. بـ 12 ساعة قصف متواصل على حيس وتستهدف حفل نسائي بالمدينة وقصف صاروخي لحي منظر |

 

 

اسرار سياسية

 

 

شنت مليشيات الحوثي الإرهابية، التابعة لإيران، قصفاً مكثفاً بالقذائف المدفعية على الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة.

 

وأكدت مصادر محلية، أن المليشيات شنت قصفاً مكثفاً وعشوائياً بعشرات من قذائف الهاون، تجاه منازل متفرقة وآهلة بالسكان في قرية بيت مغاري الواقعة شمال غرب مركز المدينة.

وأضافت، إن عملية القصف استمرت لأكثر من 12 ساعة متواصلة، ابتداءً من مساء الجمعة وحتى التاسعة من صباح السبت، وكانت ليلة مرعبة على الأهالي المتواجدين في مساكنهم جراء القصف الهستيري.

وأشارت، أن قصف مليشيات إيران المتواصل أحدث دوي انفجارات عنيفة وسمع دويها أرجاء المدينة، وأثارت الرعب في صفوف الأهالي.

 

‏ إصابة 3 مواطنين بقصف صاروخي حوثي جنوب مدينة الحديدة |

 

وفِي السياق أصيب 3 مواطنين بقصف صاروخي شنته مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في حي منظر جنوب مدينة الحديدة.

وقال مصدر طبي في مستشفى الدريهمي: أن المواطنين حمود محمد مشعل وأسامة حمود عواش وعايش علي وبر، اصيبوا بجروح بليغة في أجسادهم جراء القصف الحوثي الهمجي على منازل المواطنين في حي منظر.

وأضاف المصدر، أن الأهالي قاموا باسعاف المصابين إلى المستسفى لتلقي العلاج والاسعافات الاولية اللازمة.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من إرتكاب المليشيات الحوثية جريمة بشعة راح ضحيتها 14 مدنيا بين قتيل وجريح بينهم نساء، إثر قصف شنته المليشيات على صالة للأعراس في شارع المطار بمدينة الحديدة.

 

الى ذلك ارتفع عدد ضحايا القصف المدفعي الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية والمدعومة إيرانياً، على قاعة المنصور في مدينة الحديدة، مساء أمس الجمعة، إلى 14 بين قتيل وجريح.

وقالت مصادر محلية، إن عدد القتلى في القصف الحوثي على صالة للأعراس في شارع المطار ارتفع إلى 7 مدنيين بينهم 5 نساء و2 رجال ومن ضمنهم خال العروس، فيما أصيبت 7 نساء اخريات بينهن 3 طفلات.

وتأتي هذه الجريمة البشعة بعد أيام من استهداف المليشيات الحوثية مجمع إخوان ثابت التجاري، مما أدى إلى إصابة خمسة من عمال المصنع.

 

 

 

وتأتي الجريمة الإرهابية، بعد يومين من استهدافها مطار عدن الدولي بثلاثة صواريخ، بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة، ما أدى إلى سقوط نحو 170 بين قتيل قتيلا وعشرات الجرحى.

شارك