اسرار | اتفاق قطري حوثي |تقديم المعونات الغذائية لأسر المليشيات

اتفاق قطري حوثي |تقديم المعونات الغذائية لأسر المليشيات

 

اسرار سياسية . . كشفت مصادر مطلعة عن إتفاق قطري جديد مع مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة صنعاء، لإغاثة أسر المليشيات في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وقالت المصادر لوكالة “خبر”، أن منسقة الهلال الأحمر القطري في اليمن “ريم الخطيب”، التقت عدد من قيادات المليشيات الحوثية في صنعاء، بحضور “يونس العريفي” مدير مشروع الحياة والإصحاح البيئي في الهلال الأحمر القطري.

وأضافت المصادر، إن اللقاءات المكثفة التي أجرتها منسقة الهلال الأحمر القطري مع قيادات المليشيات نتج عنها التوصل إلى تقديم المعونات الغذائية لأسر المليشيات، تاركين الأسر الفقيرة دون مساعدات.

وبحسب المصادر فإن المليشيات وقعت عدد من الاتفاقيات مع منسقة الهلال الأحمر القطري، لدعم مشاريع لصالح المليشيات، تضمنت تقديم مساعدات غذائية وإيوائية لأسر المليشيات.

وأعتبرت المصادر أن هذا يأتي ضمن الدعم التي تقدمه دولة قطر للمليشيات الحوثية، علاوة على دعم مادي شهرياً، بالإضافة إلى دعم معسكرات جديدة أنشئتها المليشيات في العديد من المناطق اليمنية.

وتعاني ملايين الأسر اليمنية من فقر مدقع نتيجة الحرب التي أفتعلتها المليشيات الحوثية منذ سيطرتها على مؤسسات الدولة في العام 2014م.

شارك

آخر الاخبار