اسرار | جريمة بشعة للمليشيات في إب .. مجموعة حوثية تعتدي على امرأة امام أطفالها حتى الوفاة |

الصورة للأطفال فوق جنازة والدتهم

جريمة بشعة للمليشيات في إب .. مجموعة حوثية تعتدي على امرأة امام أطفالها حتى الوفاة |

 

اسرار سياسية :

اقتحمت مجموعة من ميليشيا الحوثي الإرهابية فجر  الخميس 24 ديسمبر، منزل مواطن في إحدى قرى مديرية العدين بمحافظة اب وباشرت بالاعتداء على المرأة التي كانت متواجدة في المنزل وحيدة مع أطفالها.

وذكرت مصادر محلية لـ اليمن اليوم أن طقم حوثي يتبع الميليشيات في مديرية العدين اقتحم المنزل والذي لم يكن يتواجد فيه سوى المرأة مع أربعة من أطفالها، قبل أن تباشر المرأة بالاعتداء الجسدي بالضرب الشديد.

وأكدت المصادر انه تم اسعاف المرأة من قبل الأهالي إلى مستشفى العدين نتيجة الضرب الشديد التي تعرضت له، قبل ان تفارق الحياة بعد وصولها المستشفى، في جريمة حوثية هي الثانية من نوعها خلال ايام في محافظة إب.

وطالب والد الشهيدة باحالة جثة ابنته إلى الطبيب الشرعي لتشريحها واحالة الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم، نتيجة ما ارتكبوه بحق المواطنين وانتهاكهم لحرمات المنازل.

ويوم الأحد الماضي اقتحم مسلحون حوثيون، يقودهم المدعو “أحمد ناجي الشلفي” منزل مواطن في إحدى قرى مديرية العدين واعتدوا عليه أمام أسرته

وبحسب السكان فإن الضحية مواطن يدعى “عبدالقوي المليكي” يعمل مندوباً لبيع مادة الغاز المنزلي في منطقة “الجرار” بعزلة شَلِف بالمديرية. وقد وجّه المسلحون بنادقهم الى صدره وهددوا بقتله، فيما كانت زوجته واطفاله يبكون ويستغيثون.

وأفاد عدد من الأهالي أن القيادي الذي قاد الاقتحام والاعتداء على المواطن وأسرته ومنزله، يعمل مسؤولا للنقطة الأمنية التابعة لميليشيا الحوثي بعزلة شلف، وسبق أن مارس انتهاكات عدة بحق المواطنين في المنطقة.

الصورة للأطفال فوق جنازة والدتهم

شارك