المليشيات الحوثية تكثف استهداف حي المنظر السكني بقصف صاروخي وتمطر قرى حيس بقصف مدفعي عشوائي |

الحديدة..المليشيات الحوثية تكثف استهداف حي المنظر السكني بقصف صاروخي وتمطر قرى حيس بقصف مدفعي عشوائي |

 

اسرار سياسية :

قصفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم الخميس، قرى سكنية في مديرية حيس، جنوب محافظة الحديدة، غربي البلاد، مستخدمة قذائف الهاون والمدفعية.

وقالت مصادر محلية إن أربع قذائف مدفعية أطلقتها المليشيا الحوثية من مواقع تمركزها في قريتي الكبشة والوحلة، على قرى سكنية في حيس، من بينها قرية “بيت مغازي”.

وأفادت المصادر بأن القصف الذي استهدف قرية بيت مغازي، عرض مئات السكان في القرية لخطر الموت والإصابة، مشيرا إلى أن القصف أحدث حالة من الخوف والهلع في أوساط السكان.

وإلى جانب التصعيد بالقصف على الأحياء السكنية، يستمر التصعيد بالطائرات المسيرة، وعمليات التسلل التي تواجهها القوات المشتركة بكل حزم وبسالة.

وفِي السياق جددت المليشيات الحوثية التابعة لإيران استهداف حي المنظر السكني في مدينة الحديدة غربي اليمن بقصف صاروخي مكثف وسط موجة نزوح للإهالي.

وأفادت مصادر محلية أن المليشيات التابعة لإيران استهدفت اليوم حي المنظر المكتظ بالسكان بأربع قذائف صاروخية الحقت أضرارا فادحة في سته منازل كان أصحابها قد غادروها اليومين الماضيه إلى مخيمات النازحين جراء القصف المتكرر من قبل المليشيات.

يشار إلى أن المليشيات كثفت الأيام القليلة الماضية قصف الأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة وفق سياسة التهجير المتعمد لإجبار السكان على النزوح مجددا.

شارك