اسرار اليمن| الحوثي يتقرب إلى الله بعمل غير مسبوقة في هذه “المنطقة” تزامنًا مع ذكرى “المولد النبوي”

الحوثي يتقرب إلى الله بعمل غير مسبوقة في هذه “المنطقة” تزامنًا مع ذكرى “المولد النبوي”

 

اسرار سياسية :
أحرقت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مزارع ومنازل لمواطنين، في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع جنوبي البلاد، تزامنا مع ادعائها الاحتفال بـ “المولد النبوي الشريف”.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا الحوثية، ارتكبت هذه الجريمة التي طالت منازل ومزارع مواطنين من أسرة واحدة، أمس الأول في عزلة الثوخب في حادثة انتقامية هي الأولى من نوعها في المديرية والمنطقة.

وأضافت المصادر، أن عناصر المليشيا المتمركزة شرقي عزلة الثوخب وجبل المصيوح أقدمت على حرق ثلاثة منازل تتتبع المواطن “عبدالله صالح إسماعيل السيد” و ولديه “عبدالكريم” و “محمد” بما فيها من أمتعة، إضافة إلى حرق مزارع تابعه لهم في وادي مَرَار من نفس المنطقة.

وكان المواطنون المذكورون، قد نزحوا مع أطفالهم وعائلاتهم بداية المواجهات باتجاه المناطق التي تسيطر عليها المقاومة الجنوبية خوفاً من بطش هذه المليشيا.

وأرجعت المصادر إقدام المليشيا على هذا العمل، إلى سياسة الانتقام من المواطنين الذين يلجأون إلى المناطق الآمنة، ويرفضون البقاء حصونا بشرية تتمترس من ورائهم المليشيا الإرهابية.

ونقلت المصادر على لسان قيادي حوثي بارز أثناء قيامه بحرق المنازل، قوله ” إن هذا العمل تقربا إلى الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف” وسط حالة من الغضب سادت أهالي المنطقة الذين أكدوا أن المليشيا تحاول أيضا إرسال رسائل مبطنة لهم من وراء هذه الاعتداءات.

شارك