اسرار | الساعات الماضية في الحديدة .. انتكاسة دامية لمليشيات الحوثي وسقوط أكثر من 130 قتيل وجريح

الساعات الماضية في الحديدة .. انتكاسة دامية لمليشيات الحوثي وسقوط أكثر من 130 قتيل وجريح

اسرار سياسية  :

أكدت مصادر محلية وشهود عيان في مدينة الحديدة سقوط أكثر من 130 من مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح خلال الهجمات التصعيدية الفاشلة التي نفذتها يوم أمس على المناطق المحررة في مدينة الحديدة وريفها الجنوبي.

وأفادت المصادر أن استنفارا شهدته المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية مساء أمس للبحث عن متبرعين بالدم لعديد من المستشفيات الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وضواحيها الشمالية والشرقية وصولا إلى صنعاء نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها في هجماتها الفاشلة على المناطق المحررة بمدينة الحديدة والدريهمي .

وأحصت المصادر ما لا يقل عن 30 قتيلا من مليشيات الحوثي ونحو 100 جريح تم نقلهم من جبهات القتال بسيارات إسعاف إلى عديد من المستشفيات بالأحياء الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وباتجاه العاصمة صنعاء ، حيث فرضت المليشيا إجراءات أمنية مشددة على المرافق الصحية.

وكانت المليشيات الحوثية تلقت، أمس الجمعة، هزيمة قاسية في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة والتي ترقى لنسف اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن المليشيات الإجرامية التابعة لإيران رمت كل ثقلها بهجوم واسع شمل كافة خطوط التماس من قطاع المطار جنوبا حتى كيلو 16 ومدينة الصالح شرقا، وسرعان ما انكسر أمام يقظة وصلابة الأبطال.

وجاء الهجوم الحوثي الفاشل في مدينة الحديدة غداة هجوم مماثل من ذات المليشيات في قطاع مدينة الدريهمي انتهى بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوفها.

شارك