اسرار اليمن | ناطق المقاومة الوطنية: تصعيد الحوثي الواسع بالساحل الغربي ألقى بالمئات من عناصره لمحرقة جديدة

ناطق المقاومة الوطنية: تصعيد الحوثي الواسع بالساحل الغربي ألقى بالمئات من عناصره لمحرقة جديدة

اسرار سياسية :
قال ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، العميد صادق دويد إن مليشيات الحوثي تلقت هزائم نكراء خلال تصعيدها الأيام الماضية في الساحل.
وأوضح في منشور له اليوم السبت على صفحته في تويتر أن “الحوثي منذ أيام يقوم بتصعيد واسع في جبهات الساحل الغربي”.وأضاف أن التصعيد الحوثي “لم يحقق أي إنجاز سوى رمي المئات من عناصره المغرر بهم لمحرقة جديدة بعد المهلكة التي ساقهم إليها بمأرب”.
وتواصل المليشيا الحوثية الموالية لإيران خروقاتها لاتفاق ستوكهولم في محافظة الحديدة ، إلا أنها وسعت من انتهاكاتها بهجمات واسعة شنتها خلال الثلاثة الأيام الماضية على طول خطوط التماس لاسيما في الدريهمي ومدينة الحديدة، لقيت خلالها هزائم نكراء أودت بالمئات من عناصرها على أيدي رجال القوات المشتركة. غير إطلاقها طائرة مسيرة مفخخة على مدينة المخا، جنوب الساحل أسقطتها الدفاعات الجوية للتحالف.
وعن الانتهاك المستمرة للهدنة قال ناطق المقاومة الوطنية إن التصعيد الحوثي في الساحل يتوافق مع عادة المليشيا في نقض العهود منذ تمرداتها الستة على الدولة ابتداء من العام 2004 وحتى اتفاق السويد 2018 المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.

شارك