اسرار | بالوثيقة .. تحركات مكثفة للاخوان في تعز .. ومشائخ الجبزية .. رفض وتحذير من تمركز مليشيات الإصلاح في أحد جبال المعافر

تعز .. تحركات مكثفة للاخوان في المسراخ ومشائخ الجبزية .. رفض وتحذير من تمركز مليشيات الإصلاح في أحد جبال المعافر (وثيقة)

 

اسرار سياسية :

رفض شيوخ وعقال عزلة الجبزية بمديرية المعافر في ريف محافظة تعز تمركز مسلحين يتبعون حزب الإصلاح في أحد جبال المنطقة، وأكدوا على ضرورة عودة قوات اللواء 35 مدرع في مهمة تأمينها.

وقال الشيوخ، في رسالة إلى قيادة اللواء 35 مدرع، إن مسلحين تمركزوا بالسلاح الثقيل في جبل الراهش الاستراتيجي الذي يطل على الخط الرئيسي الرابط بين التربة ومدينة تعز، لافتين أن الجبل يقع في مسرح عمليات اللواء 35 وكان يتولى أبناء الجبزية المنتسبون للواء مهمة تأمينه.

وطالبوا قيادة اللواء 35 مدرع بضرورة مخاطبة محافظ المحافظة واللجنة الأمنية بهذا التطور الخطير حقناً للدماء وتمكين اللواء من إدارة مهامه، مؤكدين على مساندتهم له بما يحفظ اللُّحمة الوطنية.

ويعتبر جبل الراهش موقعاً استراتيجياً يربط بين مديريتي المسراخ والمعافر ويطل على الخط الرابط بين مدينة تعز والتربة، حيث أقدمت اليومين الماضيين مجاميع من اللواء 17 مشاة التابع لحزب الإصلاح على التمركز في مواقع بالجبل الواقع في مسرح عمليات اللواء 35 مدرع.

وتزمن تمركز مجاميع الإخوان في الراهش مع تحركات مكثفة في مديرية المسراخ تمركزت خلالها على موقع المطالي الأقروض، وأخرى نصبت مدفع رشاش في منطقة مفرق علي، وصوبته باتجاه مواقع اللواء 35 مدرع، حسب مصادر محلية.

 

مشائخ الجبزية بتعز .. رفض وتحذير من تمركز مليشيات الإصلاح في أحد جبال المعافر (وثيقة)
شارك