اسرار | انعكاس لثقافة المسيرة الحوثية وملازم الصريع حسين | بالصوت والصورة حوثيين يسرقون محل تجاري بالقوة.. شاهد

انعكاس لثقافة المسيرة الحوثية وملازم الصريع حسين  | بالصوت والصورة حوثيين يسرقون محل تجاري بالقوة..   شاهد

 

اسرار سياسية :

انتشرت ثقافة السطو المسلح لدى المليشيا الحوثية المولية لإيران، على المحلات التجارية والمواطنين، في المناطق التي تسيطر عليها الجماعة الإرهابية، وهو ما ولد استياء شعبي متزايد.
وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه مسلح حوثي، اقتحم محل تجاري، بقصد سرقته بالطريقة التي تعلموا منها في الدورات التي يتم تدريبهم في تجمعات خاصة؛ إلا أن المواطن رفض ذلك.
غير أن المسلح الحوثي، هدد صاحب المحل بالقتل، وصوب السلاح (رشاش آلي) نحوه، وطالبه بالابتعاد من “الخزنة” ليتسنى له سرقة الأموال؛ إلا أنه لم يجد شيئًا فيه، ليسطو على سلاح صاحب المحل.
وقال نشطاء التواصل الاجتماعي، إن هذا الأمر انتشر بقوة في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية، وأصبح اعتياديًا لدى أصحاب المحالات التجارية، ويتوقعون وصول المليشيا في أي وقت للسطو على أموالهم وممتلكاتهم.، وهي أصبحت ثقافة المسيرة ومنهج الملازم ورؤية العنصري المؤسس وتعليمات القيادة الحوثية.
وأكد آخرون، أن الفيديو المنشور لا يمثل شيئًا من الواقع، وهو إضافة إلى جرائم وتسلط المليشيا الحوثية، وما خفي كان أعظم، داعيين الشعب إلى التحرك ضد هذه المليشيا، لكون أن الوضع تفاقم، والإجرام زاد، دون رقيب أو عتيد.

 

اسرار | انعكاس لثقافة المسيرة الحوثية وملازم الصريع حسين | بالصوت والصورة حوثيين يسرقون محل تجاري بالقوة .. شاهد

شارك

آخر الاخبار