اسرار اليمن | مخطط جديد للتدمير .. وسر تغريدة المعمري وعلاقة رشاد العليمي واتفاق على مهاجمة القوات المشتركة في الساحل (تفاصيل )

اسرار اليمن | مخطط جديد للتدمير .. وسر تغريدة المعمري وعلاقة رشاد العليمي واتفاق على مهاجمة القوات المشتركة في الساحل  (تفاصيل )

 

اسرار سياسية

بدأ رشاد العليمي، باتباع خطوة الاستقطاب لشباب الإصلاح وبعض الشباب المغرر بهم، ليتلاعب بعواطفهم، سعيًا منه لأ يكون شخصية متوافق عليها خلال المرحلة القادمة، على حساب الوطن والمواطن والمناطق المحررة.
رشاد العليمي، وجه علي المعمري، وأطراف إخوانية أخرى، لتعميق الإنقسام الداخلي بين المكونات اليمنية، وهو أمرٌ في غاية الخطورة، ويكشف أن هناك مساع لتسليم المناطق المحررة للحوثيين من قبل زمرة الإخوان المسلمين، وعدد من الشخصيات التي تنمي إلى القيادات العسكرية الساعية لإفشال التحالف العربي لخدمة المشروع التركي والإيراني في المنطقة.

ففي الوقت الذي، يدعو فيه هاني بن بريك نائي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى محاسبة من يسطو على ممتلكات أبناء المحافظات الشمالية، ويرحب بهم، في إطار توحيد الجهود للقضاء على المشروع الإيراني، يطلع لنا جميل المعمري وجماعة الإسلام السياسي المتمثلة في الإخوان المسلمين، لرسم تفاصيل واضحة لشرح ابجديات الحوثي، وهو ما يشير إلى أن هناك تناغمًا، بين الجماعة وتلك الشخصيات، بهدف إضعاف الجبهة الداخلية، خدمة للتوسع الحوثي، وإلا فما هو سر حديث جميل المعمري الأخير وهجومه على القوات المشتركة والتحالف العربي، في مثل هذا التوقيت؟

معلومات مسربة، من شخصيات قريبة جدا لرشاد العليمي، كشفت عن اجتماعات، واتصالات دارت بينه وبين العديد من القيادات الإخوانية والشباب من أبناء تعز، واتفقوا على مهاجمة القوات المشتركة في الساحل الغربي، والعمل على زرع قنابل موقوتة، لإثارة المشاكل بين حراس الجمهورية، وألوية العمالقة والألوية التهامية، بهدف خلخلة جبهة الساحل، وفي نفس الوقت عزل أي تحالف بين الساحل والقوات الجنوبية.

تلك جزء من ‏مساعي الاخوان المسلمين، وهو ما كشفت تلك السطور التي تبنها البرلمانيين علي المعمري و شوقي القاضي لافتعال الفوضى في المناطق المحررة وبالذات مع فصائل القوى الوطنية في الساحل الغربي والمحافظات الجنوبية، وهو مخطط يشرف علية رشاد العليمي يهدف التمهيد لتدخل دولة تركيا وباسناد من إيران وحلفائها، وتحت مسمى الانقلاب على الشرعية، وربما تمهيدًا لاتفاق ستوكهولم 2، بهدف بقاء الوضع اليمني كماهو عليه، لا حرب، لا سلم، ويبقى الوطن تحت رحمة القوى المتطرفة والإرهابية.

شارك