اسرار | بالفيديو والتفاصيل .. الاعلامية بقناة الجزيرة غادة عويس تفضح الحوثيين وتكشف حقيقتهم الاجرامية | شاهد كيف سخرت من (شطحات البخيتي) |!؟

اسرار | بالفيديو والتفاصيل .. الاعلامية بقناة الجزيرة غادة عويس تفضح الحوثيين وتكشف حقيقتهم الاجرامية | شاهد كيف سخرت من (شطحات البخيتي) |!؟

 

اسرار سياسية

كشفت الإعلامية اللبنانية المذيعة في قناة الجزيرة القطرية، المليشيا الحوثية الموالية لإيران في تغريرهم وخديعتهم للشعب اليمني، والمتاجرة في الدين والأمراض لخدمة أجندة إيران في اليمن.

وسخرت عويس، من “شطحات” محمد البخيتي عضو شورى جماعة المليشيا الحوثية، من حديثه عن عزم جماعته بتحرير القدس، متسائلة، عن كيف سيتم تحرير القدس من قبل المليشيا دون أن تستطيع الجماعة إطعام أطفال صنعاء، أو الحفاظ على كرامة أطفال اليمنيين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين.

حديث، عويس ومصارحتها لمحمد البخيتي، في برنامج الحصاد، أثار حفيظة الجماعة الإرهابية، والذين وجهوا الذباب الإلكتروني الحوثي، لمهاجمتها، واتهامها بالارتزاق، وأبشع الكلمات، وهو نفس الكيفية التي يتعامل بها الحوثيين مع الأحرار في اليمن.

وقالت “عويس” في تغريدة لها على تويتر ردًا على الذباب الإلكتروني الحوثي، أنها لاحظت حقيقية المليشيا الحوثي وذبابها الالكتروني في نشر الشائعات، مستغربة من تلك الملايين التي يرصدها الحوثي لمثل هذا الذباب الذين يتمتعون بالانترنت السريع، والأطفال اليمنيين يموتون جوعًا، وغالبية اليمنيين لا يجدون الانترنت.

وأشارت إلى الثراء الفاحش لزعماء الجماعة الحوثية الموالية لإيران، بسبب استغلالهم الحرب والتجارة فيها على أرواح الأطفال، وتجويع اليمنيين، وسرقة قوتهم، ناشرة لصورة لعبد الملك الحوثي، ورضيع لتقارن كيف أصبح الأول، وكيف يولد الطفل في ظل حكم الكهنوت.

وبدا للإعلامية اللبنانية، حقيقة المليشيا الحوثية، في تعاملها مع اليمنيين، ومن يخالفونهم الرأي، وعددت عقوبات ذلك في تفجير المنازل واعتقال الصحفيين، وتعذيب الناشطين وقتلهم، حينما، تحدث إعلامي حوثي بضرورة الحديث مع مدير عام قناة الجزيرة لمعاقبتها.

وفضلت الإعلامية اللبنانية الموت بفيروس كورونا، بعد أن لاحظت الغباء الحوثي، واستغفاله الشعب اليمني، خصوصًا بعد حديث زعيم الجماعة الإرهابية عبدالملك الحوثي، عن مقارنة الصريع حسين بدر الدين الحوثي بالنبي، ومقارنة جماعته بالمقاومة الفلسطينية التي تقاوم الاحتلال الإسرائيلي.

شارك