اسرار | بالاسماء والتفاصيل .. مليشيا الحوثي بصنعاء تستولي على منازل برلمانيين بعد مداهمتها وترويع النساء والأطفال

بعد اقل من24 ساعة حكم بإعدام 35 برلمانيا.. مليشيا الحوثي بصنعاء تستولي على منازل برلمانيين بعد مداهمتها وترويع النساء والأطفال

 

اسرار سياسية :

اقتحمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، الأربعاء 4 مارس 2020، منزل أحد أعضاء البرلمان اليمني بالعاصمة صنعاء وحاصرت أخرى، في إطار حملتها المستمرة للاستيلاء على أملاك المناهضين لها في مناطق سيطرتها.

وقالت مصادر مطلعة وفقا لوكالة خبر، إن ميليشيا الحوثي داهمت منزل البرلماني عبدالوهاب محمود معوضة برفقة عدد من الزينبيات “الكتيبة النسائية التابعة لها” وأخرجت منه النساء والأطفال.

وأضافت المصادر، إن هذا المنزل هو الثاني للبرلماني معوضة والذي تستولي عليه الميليشيات بعد استيلائها على المنزل الأول الذي يملكه قبل نحو عامين.

وبينت المصادر أن المليشيات حاصرت منزل البرلماني عبدالكريم الأسلمي ومنزل زوجة البرلماني صالح السنباني وطلبت من النساء والأطفال مغادرتهما خلال ساعات.

ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة، من حكم المحكمة الجزائية المتخصصة المختطفة بيد الحوثيين والذي قضى، بإعدام 35 برلمانياً يمنياً ومصادرة أموالهم العقارية والمنقولة داخل الجمهورية وخارجها، بتهمة التخابر مع السعودية.

وتستخدم ميليشيا الحوثي القضاء وما يسمى بـ”الحارس القضائي” كأدوات للاستيلاء على ممتلكات وأموال القيادات السياسية والحزبية والعسكرية المناهضة لها في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها.

شارك