اسرار | مليشيات الحوثي تستولي على مسجد الفردوس بصنعاء وتحوله مقرا لمشرفيها وعلى مقر المؤسسة الخيرية وتحوله سكن لزوجة المشرف واولاده

‏المليشيات الحوثية تستولي على مسجدالفردرس بصنعاء وتحوله مقرا لمشرفها وتستولي على مقر المؤسسة الخيرية وتحوله سكن لزوجة المشرف ابو فلان واولاده

مليشيات الحوثي تستولي على مسجد الفردوس بصنعاء وتحوله مقرا لمشرفيها وعلى مقر المؤسسة الخيرية وتحوله سكن لزوجة المشرف واولاده  |

 

#اسرار_سياسية

سيطرت مليشيات الحوثي على مسجد الفردوس بمنطقة سعوان بالعاصمة صنعاء و جميع مرفقاته ونهبت محتوياتها وحولتها لجلسات خاصة لبعض مشرفي المليشيات.

وقال محمد عبدالولي الشعراني مؤسس المسجد ” لقد صبرنا سابقا وتحملنا كل التعسفات والمضايقات من البعض. فمسجد النساء الرئيسي الذي في الطابق الثاني تم الإستيلاء عليه قبل سنوات من قبل أبو فلان وأصحابه ولا ندري كيف وضعه”.

وأضاف : “كما تم الإستيلاء على مقر المؤسسة الخيرية في مسجد الفردوس من قبل المشرف أبو فلان وتحويلها لسكن خاص بزوجته وأولاده.. ومع هذا صبرنا واشتكينا وناشدنا دون جدوى”.

وأفاد أن المليشيات استولت كذلك على شقة بجوار المؤسسة وكنا نجهزها لتكون مختبرا خيريا وأشعة للمرضى الأيتام والفقراء، كما تم الإستيلاء على شقة المؤذن وأخذ بعض عفشه وإخراج بعضه”.

وأكد أن المليشيات استولت على أمور أخرى وبعض ممتلكات المسجد ولم يتم إعادتها حتى الآن، وغيرها من الأمور التي نتحفظ عن ذكرها ونرفع بها شكوانا إلى الله وحده.

شارك