مليشيا الحوثي تقتحم قرية في الحدأ وتقتل احد المواطنين وتختطف اخرين |

مليشيات الحوثي تقتحم قرية في الحدأ وتقتل احد المواطنين وتختطف اخرين  |

 

#اسرار_سياسية

اقتحمت مليشيات الحوثي قرية المشاخرة في مديرية الحداء شرقي مدينة ذمار ونفذت عمليات مداهمة للمنازل واختطاف للمواطنين وإطلاق النيران بشكل عشوائي.

وقالت مصادر بمحلية بمديرية الحدأإن عناصر حوثية يقودهم ما يسمى المشرف الأمني لمديرية الحداء المدعو ابو الفتح البخيتي، اقتحموا قرية المشاخرة واطلقوا النيران بشكل على المواطنين بشكل متعمد ما اسفر عن مقتل المواطن سعد مقبل صالح العياشي وإصابة شقيقه.

وأضافت المصادر عناصر المليشيات الحوثية نفذت عمليات دهم على منازل المواطنين كما انتشرت على مداخل القرية ومنعت الاطفال والنساء من الخروج والنزوح الى جهات امنة وقامت بفرض نقاط تفتيش على الخط المؤدي الى القرية لاعتقال اي شخص ينتمي الى قرية المشاخرة.

وأكدت المصادر أن عناصر المليشيات اختطفت عددا من المواطنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة و من بين المختطفين لدى المليشيات الحوثية “احمدعبدالله حسين وعبدالله عبدالقوي جميزه ومنصور علي مثنى واركان مقبل احمد الحملي وسعد محمد سعد العياشي”.

وحمل اهالي واعيان قرية المشاخرة مليشيات الحوثي الاجرامية في المديرية كامل المسؤولية الاجتماعية والقانونية عن دم ابنهم، مطالبين بسرعة تسليم القتلة وكل المتورطين في الجريمة للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع، مالم فالقضية ستتطور احداثها نحو المواجهات المسلحة مع الميليشيات في المنطقه والامور لا يحمد عقباها.

شارك