اسرار| بالاسماء والصورة.. المليشيات تعترف بمصرع أحد قادتها في الضالع ومصدر عسكري يكشف عن مصرع قيادي حوثي بارز وقتل وأسر آخرين بينهم قيادات بصعدة..!؟ – (شاهد )

شاهد.. المليشيات تعترف بمصرع أحد قادتها في الضالع ومصدر عسكري يكشف عن مصرع قيادي حوثي بارز وقتل وأسر آخرين بينهم قيادات بصعدة..!؟ – (الأسماء)

 

#اسرار_سياسية

اعترفت مليشيا الحوثي المسلحة، الأحد، بمقتل قائد عسكري يحمل رتبة عميد خلال معارك بمحافظة الضالع جنوبي اليمن.

ونعى بيان أصدرته الداخلية التابعة للحوثيين في صنعاء، العميد محمد مصطفى أبو بكر المحضار، المعين من قبل مليشيا الحوثي مديرا لشرطة محافظة شبوة الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وأكد البيان أن الرجل ينتمي لمديرية حبان في محافظة شبوة، لكن مقربين من المليشيا كشفوا أنه قتل في معارك محافظة الضالع.

بدوره أعلن المركز الاعلامي لجبهة الضالع التابع للقوات الحكومية مقتل المحضار الملقب أبوكرار، رفقة القيادي وليد الصيادي، وقيادي ثالث يلقب بأبو العز وعشرات المسلحين سقطو بين قتيل وجريح خلال معارك غرب مديرية قعطبة وشمال مدينة الفاخر بمحافظة الضالع.

الحوثيون يعترفون بمصرع أحد قادتهم في الضالع ويحمل رتبة عميد

مصدر عسكري يكشف عن مصرع القيادي في المليشيا “أبو حمزة الحوثي” وقتل وأسر آخرين بينهم قيادات بمواجهات في باقم بصعدة..!؟ – (الأسماء)

من جهة اخرى أكد قائد محور علب العميد ياسر مجلي، مصرع القيادي والمشرف على العمليات الحربية بمديرية باقم المدعو “أبو حمزة الحوثي” بالإضافة الى قيادات أخرى منها “أبو طارق الوجيه” و”أبو عبدالملك السفياني” واسر اثنين اخرين وقتل العشرات في مواقع أخرى.

واوضح العميد مجلي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان ابطال الجيش الوطني قاموا باستدراجهم الى جبال “الجبادي ونايف ورمدان” ليتم محاصرتهم والقضاء عليهم واستعادة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم.

الى ذلك أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بمروحيات ومدفعية قوات التحالف العربي اليوم الاحد محاولة تسلل والتفاف قامت به عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم شمال محافظة صعده.

وقال قائد محور أزال العميد كنان الاحصب لـ (سبأ) “ان قوات الجيش الوطني أحبطت محاولة التفاف وتسلل قامت بها مجاميع كبيرة من مليشيا الحوثي على عدة محاور شمال صعدة في مديرية باقم واسفرت العملية عن قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيا وفرار من تبقى منهم تاركين جثث القتلى مرميه في الشعاب والوديان والجبال وأنواع مختلفة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأجهزة اتصالات لاسلكية تتبع قيادات تم سماع شكاوي انهيار المعنويات وفشل محاولة الهجوم والالتفاف الذي قامةا به.

شارك