اسرار | بالوثيقة.. الشخص الذي ادعى الحوثيون بأنه قيادي منشق عن المقاومة الوطنية.. موظف إغاثة مفصول منذ 8 أشهر..!؟

بالوثيقة.. الشخص الذي ادعى الحوثيون بأنه قيادي منشق عن المقاومة الوطنية.. موظف إغاثة مفصول منذ 8 أشهر..!؟

#اسرار_سياسية

كشفت وثيقة حصل عليها ” الموقع” بأن المدعو سمير رضوان والذي ادعت مليشيا الحوثي بأنه قيادي في قوات المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” انشق وانضم الىيها ليس سوى موظف إغاثة تم فصله منذ اكثر من ثمانية اشهر نظراً لعدم كفائته.

ويأتي هذا تعليقا على اعلان القيادي في ميليشيا الحوثي، محمد البخيتي بوصول ما قال إنه “قيادي كبير” من قوات المقاومة الوطنية، إلى صنعاء.

وقال مصدر في المقاومة الوطنية “يوميا ينضم للمقاومة الوطنية العشرات، ومؤخرا وصل احد قادة الوية الحرس الجمهوري بعد تعيينه من قبل الحوثي، الى الساحل منضما الى حراس الجمهورية رافضا العمل تحت امرة الذراع الايرانية”، متحفظا عن ذكر التفاصيل “لأن الحوثي يعرض اقاربهم للعقوبات العنصرية”.

المصدر قال: “من ياتي الينا فانه ينضم لجبهات القتال، اما من يعود الى صنعاء فانه يكون قد غادر الجبهات واستقال منها او اقيل، لكن الحوثي يفرض عليه الظهور امعانا في امتهان كرامته مقابل مجرد العودة الى منطقته هذا اذا لم يعرضه للعقوبات ومنها الاخفاء بالسجن او القتل”.

وجدد المصدر تقديره لبطولات من ينضمون للمقاومة الوطنية من داخل مناطق الحوثي، قائلاً: “الانضمام لحراس الجمهورية ومغادرة مناطق سيطرة الحوثي تحدي نضالي كبير، يواجه الكثير من التبعات”، فيما “العودة الى هذه المناطق لها اسباب مختلفة منها عدم التحمل او عدم الكفاءة او اسباب اخرى مثل الفصل والعقوبات”.

 

شارك