اسرار | بالصور .. قيادات اعلامية تزور أبطال المقاومة في الساحل الغربي – (شاهد)

اسرار | بالصور .. قيادات اعلامية تزور أبطال المقاومة في الساحل الغربي – (شاهد)

 

#اسرار_سياسية

تواصلا للاحتفاء بالعيد السابع والخمسين لثورة 26 سبتمبر المجيدة نظمت شعبة التوجيه والإعلام بالمقاومة الوطنية برنامج زيارات ميدانية يشارك فيها قادة عسكريون وناشطون مدنيون وإعلاميون مهتمون، حرصوا على مشاركة أبطال المقاومة احتفالاتهم بعيد 26 سبتمبر في مواقع الشرف والبطولة في جبهة الساحل الغربي.

وخلال لقاءات الفريق الزائر بالأبطال نقل العميد جميل المعمري تحيات وتهاني ومشاعر أبناء الشعب اليمني إلى المقاتلين بهذه المناسبة، مؤكدا للأبطال أن المواطنين اليمنيين في الداخل والخارج يعلقون الأمل على جبهة الساحل الغربي وأبطالها في استكمال تحرير محافظة الحديدة وكامل تراب الوطن من العصابة الحوثية الكهنوتية التي تحاول إعادة الإمامة بدعم من إيران.

وأكد العميد المعمري أن المقاتلين الذين يواجهون عصابة الحوثي في كل الجبهات يخوضون معركة شريفة ينتصرون فيها للوطن وثوابته، ويعيدون كتابة التاريخ اليمني وأمجاد اليمنيين ونضالاتهم ضد مشاريع الاستبداد والتخلف.

ومن جانبه قال عبدالكريم الآنسي المدير التنفيذي لمنظمة اليمن أولاً أن جبهة الساحل الغربي تعيد للناس الأمل باستعادة الجمهورية واستعادة الوطن وتحقيق السلام والاستقرار، مؤكدا أن زيارة الأبطال في مواقع الفداء والتضحية ترفع معنويات الزائر الذي يشعر بالفخر بين هؤلاء الأبطال.

مدير الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية أحمد غيلان نقل للمقاتلين تهاني قيادة قوات المقاومة وعلى رأسها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، مشيدا بالجاهزية العالية للمقاتلين الذين يخوضون معركة الخلاص الوطني بشجاعة وإخلاص وحب وولاء للوطن والشعب.

المقاتلون عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وجددوا العهد لله والوطن والشعب والقيادة بأنهم ماضون لاستكمال تحرير الوطن من عصابة الإجرام الحوثية العميلة لإيران، وأنهم لن يتراجعوا عن خوض معركة التحرير مهما كلفتهم من تضحيات، مؤمنين بأن حياة وحرية المواطنين وحاضر ومستقبل اليمن أمانة في أعناقهم وأعناق كل الشرفاء من أبناء اليمن.

 

شارك