اسرار اليمن | عشية سبتمبر الثورة.. المقاومة الوطنية تجدد دعوتها توحيد الصفوف لمواجهة الحوثي

عشية سبتمبر الثورة.. المقاومة الوطنية تجدد دعوتها توحيد الصفوف لمواجهة الحوثي

عشية سبتمبر الثورة.. المقاومة الوطنية تجدد دعوتها توحيد الصفوف لمواجهة الحوثي

#اسرار_سياسية

تعهدت المقاومة الوطنية،  الأربعاء، عشية الذكرى 57 لثورة 26 سبتمبر الجمهورية، أنها لن تسمح بالمساس بالثورة والجمهورية. داعية إلى توحيد الصفوف في مواجهة المليشيا الحوثية.

وأكدت المقاومة في بيان أصدرته بالمناسبة على تفعيل مختلف الجبهات، و” ضرورة تحرك كل القوى في الساحة لخوض معركة موحدة وشاملة” للدفاع عن الجمهورية واستكمال معركة التحرير ضد المليشيا الحوثية بما في ذلك استعادة لحديدة والعاصمة صنعاء.

وأشارت في الصدد إلى أهمية “إصلاح الاختلالات لتجسيد الشراكة الوطنية الحقة وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة”.

وتمسكت في الوقت ذاته بخيار السلام، المؤدي إلى استعادة مؤسسات الدولة، مطالبة المجتمع الدولي بالضغط على المليشيا لتنفيذ التزاماتها في اتفاق ستوكهولم.

وتطرق بيان المقاومة إلى ممارسات انتقامية ارتكبتها المليشيا الحوثية، منذ انقلابها في 21 سبتمبر 2014، استهدفت تفريغ ” الثورة والجمهورية من مضامينها السامية”، وتدبير المؤامرات على رموز وطنية جمهورية في مقدمتها ” الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيق دربه الأمين الأستاذ عارف عوض الزوكا ورفاقهم من أبطال انتفاضة الثاني من ديسمبر 2017م”.

الموقع ينشر نص البيان

بيان صادر عن المقاومة الوطنية
بمناسبة العيد الـ57 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة
….
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله القائل في محكم كتابه:
((وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا))
صدق الله العظيم
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..
في لحظة فارقة من تاريخ وطننا وشعبنا اليمني المناضل نحتفل اليوم بالعيد الـ57 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.. ذلك اليوم الذي سطر فيه آباؤنا من ثوار سبتمبر ملحمة تاريخية عندما اقتلعوا أعتى وأخبث نظام سلالي رجعي متخلف، لا يفقه سوى لغة القتل والسحل وتكريس الجهل والإرهاب والذي تحاول اليوم عصابة الحوثي الكهنوتية واهمة بعثه من مرقده وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء بانقلابها على الثورة والجمهورية واختطاف مؤسسات الدولة.
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..
إن إخوانكم وأبناءكم في المقاومة الوطنية يعاهدونكم ويعلنونها مدوية بأنهم لن يسمحوا لكائن من كان المساس بالثورة والجمهورية وانهم سيقدمون دماءهم وأرواحهم حفاظاً على مكاسب الثورة اليمنية “السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر” مستلهمين من التاريخ البطولي لآبائهم ومن تضحياتهم الدروس والعبر والإصرار على مواصلة السير على دربهم الناصع البياض حتى يتحقق النصر على هذه العصابة الاجرامية كما تحقق في صبيحة يوم الـ26 من سبتمبر عام 1962م.
يا جماهير شعبنا اليمني
نحتفل اليوم بعيد الثورة السبتمبرية وهي تتعرض للعام الخامس على التوالي لممارسات انتقامية حاقدة من فلول الكهنوت حيث يسعون إلى إفراغ الثورة والجمهورية من مضامينها السامية منذ حلت باليمن نكبة 21سبتمر 2014م وما تلتها من مؤامرات لاستهداف الرموز الوطنية وفي مقدمتها الزعيم الشهيد/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيق دربه الأمين الأستاذ/ عارف عوض الزوكا ورفاقهم من أبطال انتفاضة الثاني من ديسمبر 2017م.
إن على شعبنا أن يدرك وفي مقدمتهم الشباب بأن هناك مؤامرة تحاك على اليمن ويجب عليهم الوثوب ليدافعوا عن حاضرهم ومستقبلهم اللذين تحاول هذه المليشيات الاجرامية وأدهما والنيل منهم وإعادتهم إلى غابر التاريخ بأفكارها الظلامية المتخلفة من خلال بث الأكاذيب والأراجيف عبر طابورها الخامس الذي يسعى لتثبيط عزائم وهمم الشباب.
يا جماهير شعبنا اليمني العظيم..
إننا بهذه المناسبة الوطنية الغالية نؤكد مجدداً على ضرورة تحرك كل القوى في الساحة لخوض معركة موحدة وشاملة دفاعا عن نظامنا الجمهوري وتحرير كل شبر من أرض وطننا وفي مقدمة ذلك استكمال تحرير الحديدة والعاصمة صنعاء.. وعلى الجميع أن يدركوا بأن سفينة الوطن تغرق في ظلمات الكهنوت وليس امامنا سوى المضي معاً حتى الوصول إلى بر الأمان.
يا جماهير شعبنا اليمني العظيم
إننا في هذه المناسبة الوطنية الخالدة ومن ساحات معارك العزة والكرامة نجدد عهدنا بالوفاء لدماء الشهداء معلنين تأييدنا ودعمنا المطلق لنهج السلام والحوار المؤديين إلى استعادة مؤسسات الدولة، مؤكدين على تفعيل كل الجبهات لاستكمال تحرير الوطن.. داعين المجتمع الدولي إلى الضغط على مليشيا الحوثي لتنفيذ ما التزمت به في اتفاق السويد.
إن الأوضاع التي يعيشها الشعب اليمني اليوم تستدعي سرعة إصلاح الاختلالات لتجسيد الشراكة الوطنية الحقة وتطبيع والأوضاع في المناطق المحررة.
عاشت الثورة والجمهورية
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى.. ولا نامت أعين الجبناء
تحيا الجمهورية اليمنية
صادر عن المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية –
بتاريخ 25 سبتمبر 2019

شارك