اسرار| بالادلة.. تواطؤ بين الجماعتين في الجبهات | هجوم حوثي بعد انسحاب إخواني من مواقع في ناطع بالبيضاء

اسرار| في تواطؤ مكشوف بين الجماعتين بالجبهات | هجوم حوثي بعد انسحاب إخواني من مواقع في ناطع بالبيضاء

‎#اسرار_سياسية :
كشفت وكالة خبر عن مصادر ميدانية عن تواطؤ بين جماعتي الإخوان والحوثي في عدد من الجبهات، خاصة جبهات البيضاء، التي تعمدت وحدات عسكرية موالية لحزب الإخوان الانسحاب منها لإتاحة الفرصة لتقدُم مليشيات الحوثي.

وأوضحت المصادر وفقا للوكالة ، أن وحدات من القوات الحكومية المحسوبة على جماعة الإخوان انسحبت من مواقع كانت تتمركز فيها في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء لتعزيز جبهات مستحدثة للقتال في شبوة وغيرها، ما أتاح الفرصة للمليشيات لشن هجوم مباغت، في محاولة لإحراز تقدم ميداني.

وأكدت المصادر أن بسالة أبطال القوات الحكومية حالت دون سقوط المواقع المحررة بيد المليشيات الحوثية، وأفشلت رهانات جماعة الإخوان على سقوط تلك المواقع حال انسحابها منها.

وذكرت المصادر أن المليشيات المتمركزة في جبل با عرف هاجمت مواقع القوات الحكومية في جبل قرحي الاستراتيجي، قبل أن تتمكن القوات الحكومية من التصدي للهجوم الحوثي ودحر عناصر المليشيات وتكبيدهم قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضحت المصادر أن خمسة من المقاومة والقوات الحكومية استشهدوا، فيما أصيب ستة آخرون بجروح بفعل الألغام التي تتحكم فيها المليشيات عن بُعد، وزرعتها قبل تراجعها من المواقع التي حاولت التسلل إليها.

شارك