اسرار| المحافظ محمود يكشف خيانة “الإصلاح” لتعز والتنسيق مع الحوثي – وتفاصيل تصعيد “إلاخوان” الخطير في المحافظة.. الحزب يحشد قوات ضخمة لتفجير حرب شاملة – (آخر المستجدات)

المحافظ محمود يكشف خيانة “الإصلاح” لتعز والتنسيق مع الحوثي – وتفاصيل تصعيد “إلاخوان” الخطير في المحافظة.. الحزب يحشد قوات ضخمة  لتفجير حرب شاملة – (آخر المستجدات)

 

#اسرار_سياسية :

كشف محافظ تعز السابق، الدكتور أمين أحمد محمود، الجمعة 16 أغسطس /آب 2019م، أوراقاً لخيانة الإصلاح لتعز وتنسيقهم المشترك مع المليشيات الحوثية، وإفشالهم لمعركة تحرير المحافظة.

وقال المحافظ السابق، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” – رصدته “خبر” للأنباء- “ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج”.

وأضاف: “حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من الجنوب بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن اتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية”.

وأكد أن “النتيجة كانت إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع التحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في اتجاه مدينة الراهدة”.

 

تفاصيل تصعيد “إلاخوان” الخطير في تعز.. الإصلاح يحشد قوات ضخمة إلى جنوب المحافظة لتفجير حرب شاملة – (آخر المستجدات)

وفِي ذات السياق قالت مصادر عسكرية مطلعة، مساء اليوم الجمعة، إن حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن، يحشد قوة كبيرة من مدينة تعز إلى منطقة “البيرين” في ريف المحافظة لتفجير حرب جديدة.

وأفادت المصادر أن تنظيم “الإخوان” حشد جزءاً كبيراً من قواته في تعز إلى “البيرين”، في مؤشر على اعتزام الجماعة تفجير الوضع عسكرياً في الحجرية.

وأكدت أن مجاميع كبيرة من “ميليشيا الحشد” التابعة للإصلاح، وصلت خلال الساعات الماضية إلى المنطقة، على متن عشرات الأطقم القتالية، في وقت يستمر حشد المسلحين، وفقاً للمصادر.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، سيطرت قوات اللواء 35 مدرع، بشكل كامل، على منطقة البيرين جنوب تعز، بعد مواجهات فرضتها مليشيا الحشد الإخواني بعدما هاجمت نقاط اللواء 35 مدرع في مداخل مدينة التربة وفي منطقة البيرين التابعة لمديرية المعافر.

ووفقاً لمصادر ميدانية ومحلية، تمكنت كتائب أبو العباس وقوات اللواء 35 مدرع، من فرض سيطرة كاملة على نقطة ومنطقة البيرين وكسرت ميليشيا الحشد.

شارك