اسرار| طارق صالح: أبناء موزع والوازعية وذباب هم حماة الساحل الغربي ويشيد ببطولات حيس والتحيتا والخوخة في تحرير تهامة

ﺍﺷﺎﺩ ببطولات حيس والتحيتا والخوخة في تحرير تهامة| العميد طارق صالح: أبناء موزع والوازعية وذباب هم حماة الساحل الغربي

 

#اسرار_سياسية :
:
قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي إن أبناء مديريات موزع والوازعية وذباب هم “طوق الساحل الغربي وحماته”، مطالبا الجميع بالتعاون لحمايته من الإرهاب بما فيه الحوثي.

وفي لقائه بمدراء المديريات الثلاث وأعيانها ووجهائها اليوم الثلاثاء قال العميد طارق محمد عبدالله صالح إن معركتنا لاستعادة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء، تتطلب جهود الجميع وتعاون الجميع، حاثاً على مراقبة أي تحركات لعيون وأدوات الحوثي في هذه المناطق واقتلاعها.

مضيفا يجب أن يُقطع دابر كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المناطق المحررة والتعاون مع الكهنوت الحوثية.

وخاطب الحاضرين بالقول: “نحن جنودكم وجيشكم فكونوا سندا لنا لا تتركوا أي أثر له بينكم”.

وعن الصراعات الحزبية قال العميد طارق: “نحن في حرب والأحزاب عليها أن تترك صراعاتها إلى وقت الانتخابات بعد استعادة الدولة؛ أما الآن أتمنى أن تعملوا على مراقبة أي محاولات لإشعال فتن حزبية، ونتعاون على إخمادها”.

وقال: “القوات المشتركة اليوم تنسق تنسيقا عاليا للحفاظ على أمن واستقرار المناطق المحررة ولتحرير ما تبقى، وبالمقابل هناك من يحاول خلق الفتن ونشر أخبار مضللة”.

هذا وناقش المجتمعون احتياجات المديريات، متمنين توفير متطلبات أساسية لاستعادة دور أجهزة الدولة في هذه المديريات.

 

العميد طارق صالح يشيد ببطولات حيس والتحيتا والخوخة في تحرير تهامة

 

وفِي ذات السياق وفِي لقاء سابق ﺍﺷﺎﺩ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي ﺍﺷﺎﺩ ببطولات حيس والتحيتا وبدور الخوخة في جبهات تحرير تهامة.

وخلال استقباله لوجهاء وأعيان وقيادات مديريات تهامة لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،اليوم الاثنين 12 أغسطس 2019م، رحب العميد طارق صالح بأبناء المديريات الثلاث، وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الأوضاع في المديريات والوضع على الساحة الوطنية.

العميد طارق وفي كلمته طالب الجميع بالتركيز على مواجهة الحوثي الذي بسيطرته على عاصمة الدولة يعتبر هو المشكلة الرئيسية التي تعيق أي حلول لأي مشكلة في اليمن.

وقال: “بدون محاربة الحوثي لا قيمة لأي حلول ولا لأي سلطة”، مطالبا الجميع بالمشاركة كلا بما يستطيع، في التوعية والمحاضرة وبالسلاح والجندية، فالحوثي آلة قتل للموالين له والخصوم، لا يهمه كم قتل من أفراده أو من الناس، ولابد أن يحتشد الجميع لاستعادة الدولة التي نهبت بقوة السلاح وبالتشتت.

وشدد على أن جبهات الساحل تجمع كل اليمنيين، وأضاف “لا نريد أن تؤثر عليها صراعات حزبية أو مناطقية في أي مكان من اليمن، وواجبنا أن نتعاون مع أبناء تهامة لتحرير الحديدة وهم سينطلقون معنا إلى صنعاء عاصمة الجمهورية، مؤكداً أن معركة استعادة صنعاء توحد ليس فقط اليمنيين بل والمنطقة بكلها”.

وحث العميد طارق صالح أهالي مديريات تهامة بالالتفاف حول القيادات، ودعم الجيش من جهة والمجالس المحلية من جهة ثانية، وقال: “المجالس المحلية معنية باستعادة العلاقة بالناس وخدمتهم، والمقامة مهمتها استكمال معركتها الوطنية، وأضاف: “وعلينا جميعا أن نتعاون على توفير ما يمكن من خدمات للمواطنين بدعم الأشقاء في التحالف”.

هذا وناقش اللقاء التحديات التي تواجه حيس والتحيتا، حيث يتعرض مواطنو المديريتين للقصف اليومي من هاونات الحوثي وقناصاته بالإضافة إلى مناقشة جملة من القضايا المرتبطة بتخفيف معاناة المواطنين في مديريات الساحل وحمايتهم من اعتداءات مليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

 طارق صالح يستقبل السلطة المحلية بالمخا ومشائخ ورجال أعمال لتهنئته بعيد الأضحى

الى ذلك استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي صباح الاحد عدداً من أعضاء السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ورجال أعمال في مديرية المخا والذين قدموا لتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك .
وثمن العميد طارق الجهود الكبيرة والمتواصلة من قبل السلطة المحلية والتي تكللت بتثبيت الأمن والاستقرار وعودة الخدمات العامة في المديرية .

كما ثمن الدور الكبير للمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال في دعم ومساندة السلطة المحلية لتأدية مهامها في هذه المديرية التي باتت منذ دحر المليشيات الحوثية منها تنافس عواصم محافظات في حركتها السكانية والتجارية والعمرانية .

وأكد العميد طارق أنه لن يألو جهدا في تقديم الدعم للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للاضطلاع بدورهم والدفع في اتجاه حل مشكلة الكهرباء .

وأستمع العميد طارق الى شرح عن ما حققته السلطة المحلية خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية لمواكبة النهضة التي تشهدها مدينة المخا .

مؤكدا على أهمية اعتماد معيار الكفاءة في الوظيفة العامة وعلى أن تكون الأولوية لأبناء المنطقة .

من جانبهم أشاد أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والأعيان بالاهتمام الكبير والمتابعة الدائمة من قبل العميد طارق لعمل السلطة المحلية وحرصه الملحوظ على إنجاح مهامها وتقديم الخدمات بالشكل الذي يستحقه أبناء هذه المديرية .

كما أعربوا عن اعتزازهم بالقوات المشتركة وما حققته من انتصارات كبيرة مرغت أنوف المليشيات الحوثية على امتداد أكثر من 170 كيلومتراً من مفرق المخا وصولا إلى داخل مدينة الحديدة خلال فترة قياسية.

 

 

 

شاهد أيضاً

اسرار اليمن | حزب الاصلاح والحوثيون استحدثوا 1108 مكاتب وشركات صرافة لغسل اموالهم

استحدثوا 1108 مكاتب وشركات صرافة تقرير: الإخوان والحوثيون.. مئات المصارف لغسيل الأموال   #اسرار_سياسية قالت …