اسرار اليمن| مراكز الحوثي الصيفية.. قسم الولاء لزعيم المليشيا بدلاً عن النشيد الوطني

مراكز الحوثي الصيفية.. قسم الولاء لزعيم المليشيا بدلاً عن النشيد الوطني

#اسرار_سياسية

استبدلت مليشيات الحوثي الإرهابية النشيد الوطني بهتاف طائفي في المراكز الصيفية التي تقيمها في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها.
وأكدت مصادر محلية، أن مليشيات الحوثي استبدلت النشيد الوطني بما تسميه بقسم الولاء الخاص بها، في تكريس للطائفية وتعبئة عقائدية للنشء والأطفال وفي مساعيها الحثيثة لتغيير الهوية اليمنية.

وأوضحت المصادر أن قسم الولاء الحوثي هو عبارات تعطي الولاء والطاعة لزعيم المليشيات عبد الملك الحوثي ومؤسسها شقيقه الأكبر الصريع حسين الحوثي، ويتم تلقينها للأطفال والطلاب ليرددوها في فعالياتها واحتفالاتها الطائفية والمدارس.

وقالت إن مليشيات الحوثي عملت عبر مراكزها الصيفية على غرس ثقافة الكراهية ضد مناهضيها وكرست مظاهر القتل واستباحة الدم تحت مسمى الجهاد، كما زرعت أفكاراً ومفاهيم طائفية وعنصرية ذات نزعة سلالية تقدس قياداتها في عقول الأطفال والشباب، والتي تسعى لتحويلهم إلى جيش مؤدلج يخدم أجندتها وأهدافها ثم الزج بهم في محارق الموت العبثية.

الجدير بالإشارة أن المراكز الصيفية التي أقامتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، تمول من قبل منظمة “اليونيسيف” والتي تكفلت بدعم جميع أنشطتها ومرتبات موظفيها.

شارك