اسرار| قائد المقاومة الوطنية: سنقاتل لتحرير تهامة مع أبنائها وسيقاتلون معنا لتحرير صنعاء من الكهنوت| طارق صالح يحسم (الجدل الاخواني) ويعلن اسم القوة التي تسلمت جزيرة زقر

طارق صالح

قائد المقاومة الوطنية: سنقاتل لتحرير تهامة مع أبنائها وسيقاتلون معنا لتحرير صنعاء من الكهنوت

وجه ضربة قاتلة لـ إشاعة الاخوان| طارق صالح يحسم الجدل ويعلن اسم القوة التي تسلمت جزيرة زقر وموقفه من تحرير تهامة

 

 

#اسرار_سياسية

:
أكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية”، أنهم سيقاتلون لتحرير تهامة مع أبناء تهامة، وسيقاتل معنا أبناء تهامة حتى تحرير صنعاء وصعدة من الكهنوت.

وقال العميد طارق صالح، في تصريح مقتضب نشره بحسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سلّم الأشقاء في الإمارات جزيرة “زقر” إلى لواء خفر السواحل بقيادة العقيد عبدالجبار الزحزوح، وهو من أبناء الحديدة ومن أفضل الضباط الذين أسَّسوا قوات خفر السواحل”.

وأضاف:”سنقاتل لتحرير تهامة مع أبناء تهامة، وسيقاتل أبناء تهامة معنا لتحرير صنعاء وصعدة من الكهنوت الجاثم على صدور شعبنا اليمني الحر”.

ياتي اعلان طارق صالح ليحسم الجدل حول القوة التي تسلمت الجزيرة وردا على اعلام المكينة الاخوانية بعد ان سارع اْبواق الجماعة الى نشر اخبار وإشاعات كاذبة بشان القوة التي تسلمت الجزيرة وعن سعي الامارات الى تسليمها لقوات طارق ورفض القوات التهامية . في محاولة لاستهدف القوات المشتركة وتوحدها وشق صفها من خلال اشاعة خلافات بين فصائل قوات المقاومة المشتركة وإثارتها بين القوات خدمة للمشروع القطري الاخواني الايراني في خدمة مليشيا الحوثي

 

شارك