اسرار | بالتفاصيل .. المقاومة المشتركة تكسر هجوماً حوثياً هو الأعنف داخل مدينة الحديدة وتكبد المليشيا خسائر فادحة..!

المقاومة المشتركة تكسر هجوماً حوثياً هو الأعنف داخل مدينة الحديدة وتكبد المليشيا خسائر فادحة..! – (تفاصيل)

 

#اسرار_سياسية

 

كسرت القوات المشتركة الخميس 25 يوليو هجوما واسعا للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن يعد الأعنف منذ الاجتماع المشترك الخامس للجنة تنسيق إعادة الانتشار.

وأوضح الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن المليشيات الحوثية حاولت فجرا اختراق دفاعات المقاومة في خطوط التماس بشارع الخمسين تحت غطاء ناري مكثف ولكن دون جدوى.

مؤكدا أن هجوم المليشيات انطلق من جهة معسكر الدفاع الساحلي صوب مستشفى 22 مايو والأحياء السكنية المجاورة بهدف احتلالها، وانتهى خلال ساعة بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المليشيات على أيدي أبطال القوات المشتركة.

ولفت إلى أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات المليشيات الحوثية واستعداداتها للهجوم منذ وصول تعزيزات على متن 6 أطقم من حي أمين مقبل إلى حي 7 يوليو وانتشارها قبيل الهجوم في أنفاق مستحدثة ومباني سكنية في محيط معسكر الدفاع الساحلي.

وتجاوزت خروقات المليشيات الحوثية خلال الأيام الماضية التي تلت الاجتماع المشترك الخامس للجنة تنسيق إعادة الانتشار، إطلاق النار والقذائف ومحاولات التسلل في مديريتي حيس والتحيتا إلى قصف مقر الفريق الحكومي للجنة وشن هجوم ومحاولة التقدم والسيطرة على أحياء سكنية محررة داخل مدينة الحديدة الأمر الذي يؤكد مضيها في التصعيد الممنهج والانقلاب على مخرجات الاجتماع المشار إليه و المؤمل عليها إنقاذ اتفاق السويد المتهاوي.

شارك