اسرار| بالاسم والصورة.. مقتل شيخ تهامي مع أفراد أسرته بقذيفة حوثية جنوب الحـديدة

الشيخ/ محمد عبدالله حصامة

مقتل شيخ تهامي مع أفراد أسرته بقذيفة حوثية جنوب الحـديدة

 

#اسرار_سياسية :

استشهد أحد مشائخ تهامة مع عدد من أفراد أسرته وإصيب آخرين،  الخميس بقذيفة حوثية استهدفت منزله في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

و أكدت مصادر محلية، ان الشيخ/ محمد عبدالله حصامة استشهد مع زوجته وزوجة إبنه وإحدى بناته وإصابة الشيخ مهدي المعمري وآخرين إثر سقوط قذيفة هوزر اطلقتها مليشيات الحوثي الإجرامية صباح الخميس على منزل الشيخ حصامة في منطقة النخيلة جنوب الدريهمي.

مصادر اخرى أفادت ان الحادثة ناتجة عن انفجار لغم من مخلفات

الحوثي في مديرية الدريهمي، وبحسب الصحفي عبدالرزاق الحطامي،

فقد إستشهد الشيخ محمد عبدالله حصامة ، مع زوجته وزوجة ابنه وإحدى بناته ”  الخميس،، وذلك إثر إنفجار لغم من مخلفات الحوثي، بسيارة كانت تقلهم بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة، في عمل أجرامي ممنهج يستهدف كبار شخصيات عسكرية في تهامة.

و أفاد مصدر بالقوات التهامية أن الشيخ/ محمد حصامه كان يمثل الدليل للفرق الهندسية لنزع الألغام ورئيس استطلاع الدريهمي /ك16 في الساحل الغربي حيث تخصص في البحث عن حقول الغام .

وبواسطته تم اكتشاف معظم حقول الغام الموت التي زرعتها مليشيات الحوثي في مديرية الدريهمي إلى المسنا بمديرية الحالي بالاضافة الى عدد من جزر وشواطئ الحديدة.

هذا وكان عدد من الشخصيات التهامية البارزة التي اعلنت موقفها الرافض لتواجد مليشيات الحوثية الاجرامية في تهامة تعرضوا لعمليات استهداف ممنهج من قبل المليشيا بعدد من وسائل الموت الحوثي.

شارك