اسرار| من مسلسل صراع قيادات المليشيات| عمليات تهريب لحساب قيادات حوثية بارزة يطيح برئيس مصلحة الجمارك من منصبة (تفاصيل )

ضمن مسلسل صراع قيادات المليشيات|  عمليات تهريب لحساب قيادات حوثية بارزة يطيح برئيس مصلحة الجمارك من منصبة (تفاصيل )

 

#اسرار_سياسية:
اطاحت سلطات المليشيا الحوثية برئيس مصلحة الجمارك المدعو سليم الحضرمي من منصبه وعينت قياديا حوثيا اخر قائما بالاعمال بدلا منه..

واكدت مصادر مطلعة الى ان قرار الاطاحة بالحضرمي – المتورط في قضايا فساد مالية كبيرة وتوريدها لصالح قيادات حوثية كبيرة – جاء نتيجة صراع كبير حادث بين القيادات الحوثية العليا , زاد من احتدامه سباق النفوذ المحتدم على صفقات البضائع المهربة والممنوعات وغيرها , وهو ما دفع احد تلك القيادات الى اقتحام مبنى المصلحة و السطو على شحنة بضائع واخراجها بالقوة.
حيث اكدت المصادر ان مجاميع مسلحة تابعة للقيادي الحوثي ابو يحيى الرزامي اقتحمت مصلحة الجمارك وقاموا باخراج شحنة من السجائر المهربة والتي تم ضبطها في احد المنافذ الجمركية واخرجوها بالقوة.

وبعد الحادثة تدخلت سلطات ما يسمى بالمجلس السياسي للمليشيا بقيادة المدعو مهدي المشاط بالتواصل مع الرزامي طالبا منه اعادة السجائر التي اخرجوها من المصلحة بالقوه.
وتؤكد المصادر ان الرزامي اعاد الشحنة المهربة بشروط وضعها على المشاط اهمها تغيير رئيس مصلحة الجمارك المدعو سليم الحضرمي.
وتفيد المصادر ان المشاط كلف المدعو يوسف زباره بقيادة مصلحة الجمارك في محاوله منه لكبح جماح الصراع بين قيادات الحركة النافذة.
وبحسب المعلومات فان القيادي الحوثي المكلف بدلا عن الحضرمي كان يعمل سابقا عضوا في اللجنه الاقتصاديه ووكيل البنك المركزي بصنعاء ..

شاهد أيضاً

اسرار | بالفيديو والنص .. العميد طارق صالح يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم جراء رفض المليشيات تنفيذه| شاهد

في كلمة هامة امام دفعة جديدة من حراس الجمهورية| طارق صالح يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء …