اسرار| (اخوان اليمن) .. حزب الاصلاح يكرر نموذج جرائمه بتعز على قبائل مـأرب بنفس السيناريو وبحشد عسكري أكبر

في دولة الاخوان بمأرب .. حزب الاصلاح يكرر نموذج جرائمه بتعز على قبائل مـأرب بنفس السيناريو وبحشد عسكري أكبر

 

#اسرار_سياسية :
يكرر حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) نموذج جرائمه التي ارتكبها في تعز ضد المقاومة الشعبية والسلفيين مع قبائل مأرب باستخدام القوة العسكرية المليشيا المسلحة ضد الخصوم وتحت لافتات (الحملات الامنية).
وبنفس الطريقة التي جرت في تعز وتم فيها قمع المقاومة الشعبية والسلفية في احياء ومدينة تعز من قبل الحشد الشعبي التابع لحزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) يجري اليوم في مأرب نفس السيناريو وبحشد عسكري اكبر.

وشنت مليشيا (اخوان اليمن) خلال الايام الماضية هجمات عسكرية ضد قبائل مأرب تحت اسم (حملة امنية) لملاحقة المطلوبين امنياً.

وتعرض قبائل مأرب لأشرس هجوم من مليشيا حزب الاصلاح اخوان اليمن منذ سيطرة المليشيا على مؤسسات المحافظة والتي نفذت انتهاكات واعمال ضد قبائل وابناء مارب وصلت لحد تصفية مشائخ وقيادات من أبناء مأرب لغرض السيطرة على المحافظة وحكمها بالحديد والنار .

وتهدف المليشيا الاخوانية على اذلال قبائل مأرب مثلما فعلت في تعز في تكرار واضح لنهج حزب الاصلاح في التنكيل بالخصوم واغتيالهم واستخدام اسلحة الجيش التي دعم بها التحالف حزب الاصلاح لقتال الحوثيين ضد قبائل مأرب وخصوم الحزب في محافظات اليمن.

وفي هجومهم الجديد على قبائل مأرب نفذت مليشيا حزب الاصلاح قصفا مدفعيا استخدمت فيها كل انواع الاسلحة بما فيها الدبابات على قبائل مأرب التي امتشقت اسلحتها وخرجت للدفاع عن نفسها من ممارسات مليشيا الاصلاح.

مصادر قبلية بمأرب اكدت ان القبائل لن تسكت على ممارسات حزب الاصلاح وعدوانه على القبائل وكرامتها والتي كررها الاصلاح عدة مرات في ظل صمت القبائل وتغليبها المصلحة العامة.

وحذرت المصادر القبلية بان استمرار مليشيات الاصلاح في استهداف قبائل مأرب ستجبرها على الدفاع عن نفسها ومواجهة الصلف المليشياوي الاصلاحي بشتى الطرق

شارك