اسرار | تنشيط خلايا الاخوان في تعز | حزب الاصلاح يحشد حزبيا واعلاميا لمواجهة السخط الشعبي ضده

اسرار | حزب الاصلاح بتعز يحشد حزبيا واعلاميا لمواجهة السخط الشعبي ضده

 

#اسرار_سياسية :

– بعد انقطاع استمر لأكثر من أربع سنوات، وتصاعد ما وصفها الحملة الإعلامية تجاه تعز والحزب؛ وجه حزب الإصلاح فروعه في تعز باستئناف النشاط الحزبي الأسبوعي.

ووفقاً لمصدر خاص تحدث لنيوزيمن، شدد تعميم إصلاح تعز على تفعيل النشاط الحزبي، خاصة في قطاع الإعلام والحقوق، وعقد الاجتماعات الدورية، ورصد الحملات الإعلامية التي تستهدف الحزب والجيش في تعز والجاهزية التامة لمواجهة أية حملات.

كما ألزم الحزب قياداته الإعلامية بالعمل على استقطاب الإعلاميين النازحين من المحافظات سواءً الإعلاميين الفارين من الحوثيين منذ اندلاع الحرب أو الذين توافدوا على المدينة خلال الشهور الأخيرة.

يشار إلى أن حزب الإصلاح جند أكثر من 200 من الناشطين والإعلاميين في الوحدات العسكرية في محور تعز من المحسوبين عليه، وصرف أسلحة شخصية من التي وزعها التحالف للمقاومة بداية الحرب، في حين عمل على إقصاء الناشطين والإعلاميين من الأحزاب الأخرى والمستقلين، كما استثنى الصحفيين النازحين من صنعاء والمتواجدين في المدينة منذ اندلاع المواجهات في المدينة مع مليشيا الحوثيين.

شاهد أيضاً

اسرار | منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات والحوثيون عرقلوا وصول 55 بعثة أممية لليمن

خلال جلسة مجلس الامن | منسق الشؤون الإنسانية: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات …