اسرار| قوات المقاومة الوطنية تستأنف برنامجها الإنساني لإغاثة أهالي المديريات المحررة في الساحل الغربي

المقاومة الوطنية تستأنف برنامجها الإنساني لإغاثة أهالي المديريات المحررة في الساحل الغربي

 

#اسرار_سياسية :
تواصل وحدة العمليات الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية برنامجها الإنساني لتوزيع المواد الإغاثية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي المديريات المحررة في الساحل الغربي.
باشرت وحدة العمليات الإنسانية، صباح الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2019م، في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه توزيع أكثر من 100 سلة غذائية لأكثر من 100 أسرة، كمرحلة أولى من البرنامج الإنساني الذي سيشمل معظم المناطق المتضررة من الممارسات الإجرامية للمليشيات الحوثية قبل دحرها منها، والمحرومين من اهتمام المنظمات الدولية المعنية بتقديم المساعدات الإنسانية لهم.

واستهدفت المرحلة الأولى أهالي قرى المرازقة والشواذل والطور والصفارية، والتي يعد سكانها الأكثر تضرراً من قبل عصابة الحوثي الكهنوتية التي حولت مزارعهم إلى ثكنات عسكرية وأجبرتهم على النزوح من قراهم وعقب دحرها لا تزال بقايا جيوب المليشيات تستهدف مزارعهم بقذائف الهاون ومختلف الأسلحة الرشاشة، فضلاً عما خلفته لهم من حقول ألغام في المزارع وداخل القرى ما جعلهم يواجهون ظروفاً معيشية صعبة بعد عودتهم إلى منازلهم.

ويأتي هذا البرنامج ضمن اهتمامات قيادة المقاومة الوطنية بأبناء الساحل الغربي والحرص على التخفيف من معاناتهم، ومساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة وتطبيع الحياة.

وأثناء حملة التوزيع عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح على هذه الالتفاتة الإنسانية، وعدم التخلي عنهم في هذه الظروف الاستثنائية.

كما عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي على دعمها السخي، وحضورها إلى جانبهم في هذه المحنة.

شارك