اسرار | خيانة جديدة للاخوان. . قيادي عسكري اصلاحي في مأزب ينظم الى المليشيات الحوثية- الاسم والتفاصيل

خيانة جديدة للاخوان . قيادي عسكري اخواني في مأزب ينظم الى المليشيات الحوثية

 

#اسرار_سياسية  . في خيانة جديدة للاخوان المسلمين في اليمن انضم قائد قوات تدريب الأفراد في قوات الشرعية وحزب الاصلاح المرابط في محافظة مأرب العقيد ماجد حمود النعماني الى مليشيات الحوثية في ذمار.

وذكر مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية التابعة لمليشيات الحوثيين أن مسؤول التجنيد في قوات الشرعية بمأرب العقيد ماجد حمود النعماني سلم نفسه وأعلن التحاقه لمن وصفتها الجماعة الحوثية بـ«الأجهزة الأمنية» في محافظة ذمار التي غادر إليها العقيد النعماني الأسبوع الماضي.

ووفقا لداخلية الحوثيين، فإن النعماني اعترف «أنه ترك مليشيات المرتزقة في مأرب وكان مسؤولا عن التجنيد فيها برتبة عقيد، بعد أن أدرك حجم المؤامرة التي تستهدف بلادنا وينفذها العدوان عبر مرتزقته».

ويتهم ناشطون وسياسيون قياداتٍ عسكريةً محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين (حزب الاصلاح) في مأرب بالتواطؤ مع الحوثيين وتسليم مواقع عسكرية للجماعة دون مقاومة، كما تشير مصادر متعددة إلى اتفاقات بين قيادات إصلاحية وجماعة الحوثي بشأن تقاسم مناطق النفوذ في كل من مأرب وتعز بعيدا عن أهداف التحالف العربي الساعي لاستعادة الشرعية وهزيمة الحوثيين والجماعات المتطرفة التي ترتبط بها.

شارك