اسرار| مجدداً.. جريمة مروعة للحوثيين تهز محافظة إب .. (اختطاف واعتداء واغتصاب وقتل) لناشطة مؤتمرية.. يكشف تفاصيلها المؤلمة الخوداني

جريمة مروعة تهز محافظة إب….الخوداني يكشف تفاصيل جريمة اختطاف وقتل الحوثيين لناشطة مؤتمرية

 

#اسرار_سياسية- أكد قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام  صحة روايات تحدثت عن اغتصاب الحوثيين لناشطة مؤتمرية وقتلها.
وقال “كامل الخوذاني” ان ماتحدثت عنه وسائل إعلام محلية ومواقع تواصل اجتماعية في اليمن حول اغتصاب الحوثيين للناشطة أمل القليصي صحيح وحقيقي .

وأضاف قائلا :” #أمل_القليصي ناشطة مؤتمريه بمحافظة إب استدعتها جماعة كهنوت مران عصابة الحوثيين إلى مقرهم الأمني بالمحافظة للأستجواب اعتدوا عليها ثم قتلوها ومثلوا بجثتها ورموها على قارعة الطريق ..

ليست قصة من نسج الخيال لتشويه جماعة هي أساسا مشوهة أخلاقيا وفكريا ودينيا وسياسيا بل هي حقيقة لا غرابة فيها رغم خروجها عن مألوف ما تربى ونشأ عليه اليمنيون كون فاعلها يتغذى ويقتات بالقتل والنهب وانتهاك الحرمات وهتك الأعراض..

قد يختلقون القصص والروايات ويدفنون الملايين للبعض من اجل روايتها في محاولة لتزييف الحقيقة التي تشهدها وشهدتها محافظة كاملة لكنهم لن يستطيعوا أبدا إقناع الناس بأنهم عصابة انتهكت كل الحرمات والقيم والأخلاق والتعاليم الدينية والمفاهيم الإنسانية عصابة تحترف القتل والاغتصاب والسرق والنهب وهتك الأعراض عصابة لا يمكن تقبلها أو التعايش منها ..سرطان إما إن يضع كل اليمنيون أياديهم بأيادي بعض للقضاء عليه واجتثاثه واستئصاله نهائيا والا اجتثهم جميعا دون استثناء..

شارك