اسرار عامه

اسرار سياسية | الحوثيين يتوددون للسعودية

الحوثيين يتوددون للسعودية   #اسرار_سياسية : وجه الحوثيون رسالة صلح الى المملكة العربية السعودية , محذرين في نفس الوقت من ان الخاسر الاكبر في حرب اليمن تنحصر في جماعتهم والمملكة , على حد قولهم . جاء ذلك على لسان القيادي في جماعة الحوثي، حسين العزي، حيث قال في مؤتمر صحفي عقده الاثنين الماضي في صنعاء أن المستفيد الأول من الحرب …

أكمل القراءة »

وضحى مرشد تكتب عن (حرب الحوثي الناعمة) وفلم .. خطوط حمراء … كوميديا سوداء !

خطوط حمراء … كوميديا سوداء !     وضحى مرشد   يقول المثل الشعبي ” لا تهجي ال …. تهجيك وترد مافيها فيك ” الحكاية بدأت بتذمر من بعض الحوثيين أنفسهم من محاولة الإيقاع بهم من قبل أطراف حوثية أخرى بإرسال فتيات يطاردنهم بالسوشل ميديا وحتى بالواتس مهما غيروا ارقامهم ، ثم صدر تقرير للمنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر عن …

أكمل القراءة »

اسرار| تفاصيل ما حدث..! في غزوة حبيش | الحوثي يفرج على العشرات من العناصر الخولانية التي احرقت قرية النقاش

غزوة حبيش | الحوثي يفرج على العشرات من العناصر الخولانية التي احرقت قرية النقاش   #اسرار_سياسية  . أفادت مصادر محلية، بأن مليشيا الحوثي الانقلابية أفرجت عن أكثر من أربعين مسلحا قدموا من مناطق خولان بمحافظة صنعاء واقتحموا قرية النقاش بمديرية حبيش شمال محافظة إب، وأحرقوا عددا من منازل المواطنين وسيارات وممتلكات آخرين. وقالت المصادر لوكالة خبر”، إن المسلحين القبليين بدعم …

أكمل القراءة »

الصوفي يكتب عن “جمعة الكرامة”: يوم أهدر اليمنيون كرامة دمائهم في صراع ذهب بوطنهم

نبيل الصوفي يكتب عن “جمعة الكرامة”: يوم أهدر اليمنيون كرامة دمائهم في صراع ذهب بوطنهم #اسرار_سياسية : كتب/ نبيل الصوفي: 7 سنوات مضت على أول قطرات الدَّم التي لا تزال تسيل حتى اليوم، في طول البلاد وعرضها، والبداية كانت من “جمعة الكرامة” في العاصمة صنعاء، اليوم الذي انتهى نهاره بأكبر كميّة من إعلان الانشقاقات عن السلطة والهرب إلى قارب “حامي …

أكمل القراءة »

اسرار | بالاسماء .. الحوثي يعين نائبا عاما و يجري تغييرات سلالية في جهاز القضاء

اسرار | بالاسماء .. الحوثي يعين نائبا عاما و يجري تغييرات سلالية في جهاز القضاء #اسرار_سياسية : اصدر رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للإنقلابيين ،مهدي المشاط، قراراً بتعيين القاضي نبيل ناصر العزاني نائبا عاما للجمهورية”، خلفاً للقاضي ماجد مجاهد مبخوت الدربابي بعد نحو عام ونصف على تعيينه. وأضافت أن المشاط أصدر أيضاً قراراً بتعيين القاضي محمد أحمد علي مرغم …

أكمل القراءة »

اسرار| كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث !

كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث !   #اسرار_سياسية : كشفت مصادر صحافية عن مصادر لم تسمها عن نقاش حاد بين الرئيس عبدربه منصور هادي وعدد من مستشاريه، خلال اجتماع يوم أمس الأول، في العاصمة السعودية الرياض. وذكرت المصادر أن “الاجتماع شهد هجوما حادا على الرئيس هادي ونائبه هو الأول من نوعه ، وصل …

أكمل القراءة »

اسرار| بالصورة .. حماية زوجات وبنات قيادات الميليشيا مهمة جديدة لـ”الزينبيات”؟| شاهد

شاهد بالصورة | حماية زوجات وبنات قيادات الميليشيا مهمة جديدة لـ”الزينبيات”؟   #اسرار_سياسية : تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، لفتاة معلقة علی سيارة صالون حديثة أثناء مرورها وسط شارع حدة في صنعاء، التي تسيطر عليها جماعة الحوثي -الذراع الإيرانية في اليمن. ورجح العديد من الناشطين بأن الفتاة من الميليشيا الحوثية النسائية “الزينبيات” التي استحدثتها الجماعة وكلفتها بالبطش والتنكيل واختطاف …

أكمل القراءة »

اسرار| دراسة امريكية تكشف: كيف يراقب الحوثيون الإنترنت ويتحكمون بالشبكة للوصول الى المحادثاث الخاصة في الواتساب؟

دراسة امريكية تكشف: كيف يراقب الحوثيون الإنترنت ويتحكمون بالشبكة للوصول الى المحادثاث الخاصة في الواتساب؟ #اسرار_سياسية : كشفت دراسة تحليلية بحثية أمريكية زيادة الحوثيين من عمليات الرقابة على الإنترنت في اليمن وذلك من خلال شركة “يمن نت” الخاضعة لسيطرتهم. واشارت الدراسة التي قامت بها مجموعة «NI SKIRT» الامريكية، للأبحاث ونشرها الموقع الإلكتروني لشركة “ريكورديد فيوتشر الامريكية” والمتخصصة في مجال التكنولوجيا …

أكمل القراءة »

اسرار | الحرب ترفع نسبة العنوسة في اليمن| عزوف الشباب عن الزواج | فتيات والحديث عن قصص حياتهن

  الحرب ترفع نسبة العنوسة في اليمن| عزوف الشباب عن الزواج | وهذا ما قالت الفتيات عن المشكلة .. تفاصيل وأرقام     #اسرار_سياسية – العربي الجديد : ترتفع نسبة العنوسة في اليمن في ظلّ الظروف المعيشية الصعبة التي تعانيها البلاد، والحرب المستمرّة منذ نحو أربع سنوات، ما يؤدي إلى عزوف الشبان عن الزواج، عدا عن الشروط الصعبة التي يفرضها …

أكمل القراءة »

اسرار| لاستكمال خطة ابتلاع المدينة .. تعز تعود لأجواء الحرب الإصلاحية ..الجنرال الاحمر يتحرك لمنح الحزب مساحة كافية للقضاء على هولاء ..

بتوجيهات نائب الرئيس .. تعز تعود لأجواء الحرب الإصلاحية ومصادر تكشف عن تحرك (الاحمر) لمنح الحزب مساحة كافية للقضاء على من تبقى من كتائب ابي العباس     #اسرار_سياسية : كشف موقع نيوزيمن الاخباري ، عن مصادر وصفها بالمطلعة قالت فيها إن الجنرال علي محسن الأحمر أبلغ محافظ تعز نبيل شمسان، بضرورة وضع ترتيبات أمنية جديدة في المحافظة. وأضافت المصادر، …

أكمل القراءة »