اسرار | بالفيديو.. خطباء ومرشدي ذوباب يدعون للاصطفاف لمواجهة خرافات الحوثي

خطباء ومرشدي ذوباب يدعون للاصطفاف لمواجهة خرافات الحوثي

 

اسرار سياسية :
دعا لقاء ضم نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز، وعدد من علماء وخطباء المساجد، في مديرية ذوباب، للاصطفاف ضد مليشيات الحوثي التابعة لايران، وتسخير المنابر لمواجهة أفكارها الظلامية الكهنوتية.

وحث اللقاء الذي أقيم، في مديرية ذو باب محافظة تعز، وحضره نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ شهاب هزاع، ومدير عام المكتب في المديرية الشيخ لفيت عبدالله زيد، وعدد من المسؤولين والعلماء والخطباء، حثهم على مضاعفة جهودهم في توعية المواطنين بواجباتهم الدينية والوطنية وفي مقدمة ذلك الحفاظ على ما حققته القوات المشتركة والأجهزة الأمنية من أمن واستقرار في الساحل الغربي .

ودعا الشيخ شهاب هزاع، الجميع إلى الاصطفاف ضد العدو الاساسي لليمن مليشيات الحوثي الإيرانية التي تحاول نشر سمومها الطائفية والعنصرية والارهابية المستوردة من الخارج داخل مجتمعنا بالقوة وبمختلف الاساليب.”

مشددا على اهمية دور العلماء وخطباء المساجد في المديريات المحررة لمواجهة الخزعبلات التي جلبتها المليشيات الحوثية إلى بلادنا والتصدي لها، ومساندة أبطال القوات المشتركة في الساحل الغربي، ورجال الشرطة والأمن”.

مؤكدا على واجبهم في درء المخاطر التي تعصف بالبلاد من خلال تفعيل رسالة المسجد وتركيزها على تبصير الناس بامور دينهم ودنياهم ..

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الإرشاد في مديرية ذو باب الشيخ لفيت عبدالله أن اللقاء الذي ناقش العديد مم المواضيع الهامة، وخرج بعدد من المعالجات ومنها تفعيل دور الخطباء، وتعريف الناس بواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار وتحصين المجتمع من ما تروجه الميليشيات من خرافات تخدم اجندة خارجية.

وشدد اللقاء على أهمية توعية الناس وتحذيرهم من الأفكار والسموم التي تبثها المليشيات الحوثية والتصدي لهذا المشروع الظلامي الإرهابي الخبيث الذي جاءت به من إيران لتدمير اليمن.

 

شارك