طالبو قيادة تعز بضبط ومحاسبة المعتدين على النازحين.. احرار وشرفاء الحجرية: الاعتداء جريمة طارئه واقترفتها عصابة تتستر باسم الدين|

في بلاغ للسلطة المحلية بتعز والراي العام |

.احرار وشرفاء الحجرية يطالبون بضبط ومحاسبة المعتدين على النازحين..

 

 الاعتداء جريمة طارئه واقترفتها عصابة تتستر باسم الدين ويجب ان تحال للقضاء وتنال عقابها الرادع كونها اعتدت على المجتمع وعاداته وتقاليده ..

 

اسرار سياسية

 

طالب بيان صادر عن احرار وشرفاء الحجرية قيادة محافظة تعز بضبط ومحاسبة العناصر التي اعتدت امس على منزل احدى الاسر النازحة ونهب محتوياته في مدينة التربة ..
واكدوا ان هذا الاعتداء جريمة طارئة على مجتمعنا واقترفتها عصابة تتستر باسم الدين ويجب ان تحال للقضاء وتنال عقابها الرادع كونها اعتدت على المجتمع وعاداته وتقاليده ..
نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل “إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ” صدق الله العظيم

والصلاة والسلام على رسول الله القائل “كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه” صدق رسول الله

بـــــــــــــــــــلاغ للسلطــــة المحليــــــة والــــــرأي العـــــــام

في ظاهرة طارئة وغريبة على مجتمعنا في الحجرية عموما وعلى مدينة التربة خصوصا أن يتم يوم أمس الجمعة 24 يوليو2020م إقتحام منازل بعض الأسر النازحة في مدينة التربة، ونهبت محتوياتها وإراعب النساء والأطفال من قبل عصابات وميلشيات النهب والسلب التي عاثت في عاصمة محافظة تعز فساداً وارادت تصديرذلك إلى مديريات الحجرية وأريافها.*
*إن مثل هذه الأعمال الوحشية المقيتة والطارئة على مجتمعاتنا التي تقوم بها هذه العصابات المتسترة بلباس الدين (وهو منهم براء) قد جرمتها جميع الأديان السماوية وتشكل خطراً داهما على الأخلاق والأعراف القبيلة التي عُرف عنها نجدة الملهوف وإكرام الضيف وتأمين روعة الملهوف واللاجئ ستوجد إنحطاطاً في الأخلاق والقيم التي نشئنا وتربينا عليها.

إنني وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل حر شريف من أبناء الحجرية نستنكر وندين مثل هذه الأعمال المشينة والتي تسيء لمجتمعاتنا المسالمة ولقيمه وأخلاقه أطالب السلطة المحلية بالمحافظة بالتقبض على هذه العصابات التي تعيث في الأرض فساداً وبغياً وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع ويعيدوا ما قاموا بنهبه وفقاً للشرع والقانون.

(ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)

والله من وراء القصد،،،،
……

عن أحرار وشرفاء الحجرية تعز .
سيف عبدالرحمن نعمان

شارك