اسرار اليمن | مشايخ شرجب يندينون جريمة اقتحام مسلحين لمنزل اسرة نازحة في التربة | نص البيان

مشايخ شرجب يندينون جريمة اقتحام مسلحين لمنزل اسرة نازحة في التربة | نص البيان

 

اسرار سياسية

ادان واستنكر مشايخ شرجب اقدام عناصر مسلحة على اقتحام احد منازل الاسر النازحة في التربة واعتبروا ذلك الاعتداء جريمة بحق الجميع .وطالبوا السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة ضبط الجناة ..
نص البيان
سم الله الرحمن الرحيم

بيان إدانه وإستنكار

الحمد لله القائل:(يا أيها الذين ءامنوا لاتدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تستأنسوا وتسلموا على أهلها…) صدق الله العظيم
وصدق رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم:( كل مسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه)
وفى هذه الأحداث التي يجب أن تتكاتف الجهود من أجل سلامة المواطنين والحفاظ على حقوقهم وعدم إقلاق السكينة العامه.
إننا ندين ونستنكر بما قام به أفراد أو جماعه بإقتحام مسكن أحد النازحين الآمنين بين إخوانهم وأهليهم في مدينة التربه وترويع ساكنيه من أطفال ونساء والذي حدث عصر أمس الجمعة
وفي هذا الانتهاك الدخيل على حرمة المساكن المخالفة للشرع والقانون والأعراف والتقاليد.
ومن خلال هذا البيان فإننا ندعو السلطه المحليه بالمحافظه والمديريه والأجهزة الأمنيه بضبط الجناة وتأمين النازحين والمواطنين حتى لا تتفشى هذه الظاهرة التى تتنافى مع الشرائع السماوية والقوانين الوضعية و التي تؤدي إلى تمزيق النسيج الإجتماعي ونشر العنصرية والمناطقيه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صادر عن مشائخ شرجب
عنهم الشيخ/ أحمد قائد أحمدسيف الشرجبي
2020/7/25م

 

تعز.. مليشيات الإخوان تقتحم وتنهب منزل أسرة نازحة في التربة |

هذا وكانت مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح ، عصر امس الجمعة، قد اقتحمت منزل أحدى الأسر النازحة في مدينة التربة، غرب تعز ، ونهبت محتوياته وأرعبت النساء والأطفال .

وكان المواطن محمد السماوي، احد منتسبي المقاومة الوطنية، يحتفل بزفاف شقيقه عندما داهمت المليشيات منزله واشهرت السلاح في وجه النساء والأطفال ونهبت محتوياته بما فيها مجوهرات والدته وزوجته دون وازع ديني وإنساني وأخلاقي لحرمات المساكن.

ولاقت الجريمة إستنكارا شعبيا واسعا لدى أبناء وأهالي مدينة التربة التي تقطنها مئات الأسر النازحة من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وتحديدا إب وذمار.

ويقاتل ارباب وأبناء كل الأسر النازحة، في ساحات العز والشرف بجبهة الساحل الغربي لإستعادة الدولة من قبضة المليشيات الإيرانية وقدموا العديد من الشهداء ، فيما تقطن عوائلهم في التربة، ولا علاقة لهم بالصراع المتفاقم بين أطراف الشرعية في مديريات الحجرية.

شارك