اسرار| “بيان” .. ثلاثة مكونات تدعو للاحتشاد بالحجرية السبت للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في قضية اغتيال الحمادي

اسرار| “بيان” .. ثلاثة مكونات تدعو للاحتشاد بالحجرية السبت للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في قضية اغتيال الحمادي

 

اسرار سياسية – تعز / خاص:
دعت ثلاثة مكونات، اليوم الخميس، إلى الخروج بفعالية في مدينة العين مديرية المواسط محافظة تعز ، للمطالبة بكشف نتائج التحقيقات، في قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35

ودعت جميع الكيانات الموقعة على  البيان:” الجماهير الوفية للمشاركة في فعالية الرفض يوم السبت القادم الموافق 25 يوليو والاحتشاد أمام مقر اللواء 35 مدرع بمنطقة العين ، تأييداً وانتصاراً لعدة أهداف.

وعبر البيان عن رفض التأليب والتحريض والتحشيد العسكري من قبل ميليشيا الحشد الشعبي لمناطق ريف تعز الجنوبي وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ، وهي المناطق التي تولى تأمينها وحمايتها الشهيد القائد واللواء ٣٥ مدرع منذ اندلاع الحرب مع قوى الانقلاب الإمامية.
ورفض البيان أن تكون منطقة ريف تعز الجنوبي بوابة عبور للميليشيا المتطرفة وقوى الإرهاب نحو مناطق الجنوب والمنافذ البحرية الاستراتيجية.

وأكد” على استمرار روح النضال التي تعلمناها من الشهيد القائد عدنان الحمادي وتأييدنا الكامل لمواقف الضباط الأحرار والأفراد الأشاوس من أبطال اللواء ٣٥ مدرع الذين يمثلون الدرع الحامي للمدنية والجمهورية ودولة المؤسسات دولة النظام والقانون التي تمثل مطمح ومأمل اليمنيين كافة”.

نص البيان:

تابعنا الأحداث المتسارعة في ريف تعز الجنوبي (منطقة الحجرية) والتي بدأت بالتحريض على اللواء ركن/ عدنان الحمادي (مؤسس نواة الجيش الوطني والقائد العسكري لمقاومة جحافل الانقلاب الحوثي وقائد اللواء 35 مدرع) لتختم عملية التحريض باغتياله ، وهي العملية التي خططت لها ونفذتها قوى التطرف والإرهاب.
وها هي ذات القوى توسع دائرة العدوانية من خلال خلط الأوراق وتحشيد ميليشيات من خارج المنطقة تحت ستار توجيهات المحور والعبث بالأمن والسلم الاجتماعي وإزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة خدمة لميليشيا الحوثي ولمشاريع خارجية تولت تمويل عمليات التخريب والفوضى.
وإن جميع الكيانات الموقعة على هذا البيان تدعو الجماهير الوفية للمشاركة في فعالية الرفض يوم السبت القادم الموافق 25 يوليو والاحتشاد أمام مقر اللواء 35 مدرع بمنطقة العين ، تأييداً وانتصاراً للأهداف الآتية :
١- المطالبة بكشف نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد القائد/ عدنان الحمادي للرأي العام.
٢- سرعة تسليم المطلوبين أمنياً بجريمة الاغتيال للعدالة.
٣- رفض التأليب والتحريض والتحشيد العسكري من قبل ميليشيا الحشد الشعبي لمناطق ريف تعز الجنوبي وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ، وهي المناطق التي تولى تأمينها وحمايتها الشهيد القائد واللواء ٣٥ مدرع منذ اندلاع الحرب مع قوى الانقلاب الإمامية.
٤- نرفض أن تكون منطقة ريف تعز الجنوبي بوابة عبور للميليشيا المتطرفة وقوى الإرهاب نحو مناطق الجنوب والمنافذ البحرية الاستراتيجية.
ونؤكد على استمرار روح النضال التي تعلمناها من الشهيد القائد عدنان الحمادي وتأييدنا الكامل لمواقف الضباط الأحرار والأفراد الأشاوس من أبطال اللواء ٣٥ مدرع الذين يمثلون الدرع الحامي للمدنية والجمهورية ودولة المؤسسات دولة النظام والقانون التي تمثل مطمح ومأمل اليمنيين كافة.
الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
والأمن والسلام للوطن
صادر يوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020

– الهيئة الشعبية للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في جريمة اغتيال القائد عدنان الحمادي
– رابطة شهداء وجرحى الجيش الوطني – اللواء ٣٥ مدرع
– اتحاد التنوير والسلام

شارك