اسرار | بالتفاصيل .. مشايخ وأعيان الحجرية يحذرون من مغبة جر تعز كاملة إلى مربع الدم والخراب | صور

مشايخ وأعيان الحجرية يحذرون من مغبة جر تعز كاملة إلى مربع الدم والخراب | صور

اسرار | بالتفاصيل .. مشايخ وأعيان الحجرية يحذرون من مغبة جر تعز كاملة إلى مربع الدم والخراب | صور

 

اسرار سياسية – تعز/خاص

عقد مشايخ وأعيان الحجرية، اليوم السبت، لقاءا موسعا وقفوا خلاله على مآلات ومجريات الوضع في التربة والحجرية ومساعي حزب الإصلاح لتفجير الوضع الأمني وجرها تعز الى مربع الاحتراب الداخلي خدمة لمليشيا ت الحوثي .

واستهل المشايخ والأعيان لقائهم بتلاوة الفاتحة على روح الشهيد العميد عدنان الحمادي ومعه كل شهداء المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف جبهات الوطن عامة وتعز خاصة.
وحذر مشايخ وأعيان الحجرية في بيان لهم ، من مغبةالتوجهات الأخيرة لحزب الإصلاح والتي قد تقود تعز كاملة إلى مربع الدم.

لقاء مشايخ وأعيان الحجرية خلص إلى جملة من المطالب التي شددوا على ضرورة تنفيذها صونا لتعز وللمعركة الوطنية تتمثل في الاتي:

_ اننا نحن مشائخ ووجهاء وعقال الحجرية نأسف لما يحدث من مكايدات بين الجيش الواحد ونخاطب محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية النظر بحيادية تامة كونه المخول البت في الأحداث التي تشهدها قرى وعزل مديريات الحجرية جراء الحشد العسكري لمحور تعز دون مسوغ وبلا نظر للتداعيات التي ستخلفها تلك التصرفات غير المسؤولة ونتمنى من المحافظ تقرير ما يخدم المصلحة الخاصة للحجرية والعامة لتعز دون أن نفتح ثغرة للعدو المتربص بالجميع من كل حدب وصوب
_نحن مشائخ الحجرية نرفض رفضا قاطعا أي استحداثات عسكرية داخل المنطقة درءا للفوضى التي قد تتشكل وتأكيداً على أن اللواء ٣٥ هو المخول بحفظ هذه المديريات عسكريا فهي من ضمن مسرح عملياته ونريد العودة الى ذات المربع الذي كنا فيه قبل استشهاد العميد عدنان الحمادي الذي قدم روحه في سبيل الحفاظ على سلامة المنطقة والسكينة العامة .

_ نؤكد أنّ المنطقة جزءُ لا يتجزأ من تعز وعامل فاعل وأصيل ضمن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ ولن نرضى بتجاوز كل هذه الحقائق والمقامرة بحياة الأبرياء كما ندعو كل الأطراف الى توجيه بوصلة الحشود والترتيبات لاستكمال تحرير بقية محافظة تعز، والاتجاه شرقاً لتحرير الحوبان وشمالاً لتحرير مديريات التعزية وشرعب السلام والرونة ، وكل مديريات تعز المحتلة من الكهنوت .

_ ندعو قيادات حزب الاصلاح في تعز الى عدم جرنا الى معركة هامشية ليست من متطلبات المرحلة .. وهي مرحلة كفاح ضد الكهنوت . كما ندعو الشيخ حمود سعيد المخلافي الذي يريد ان تكتظ الحجرية بمعسكراته التي ليست من قوام الجيش الوطني لتذكر دور أبناء هذه المناطق في مساندته عند بدء معركة التحرير فالحمادي ليس وحده وبصفته العسكرية من ضحى ودافع وحرر كل شبر في تعز بل إنخرطنا كقبائل وافراد بقيادته من أجل تحرير الجمهورية وما يحدث الآن يمثل انقلاباً على القيم النضالية التي قدمنا جميعنا من أجلها ألاف الشهداء من كل قرية في تعز.

_ وأخيراً كما هو أولا نطالب نحن مشائخ وعقال مديريات الحجرية ونيابة عن اولياء دم العميد عدنان الحمادي بتسليم القتلة والمحرضين الذين طالت ايادي غدرهم الشهيد الحمادي الذي سطر أروع البطولات من أجل تعز ، ونعاهد الحجرية خاصة واليمن عامة انّ دم الحمادي لن يذهب هدراً . ومن هذا المنطلق يتوجب عليكم التفهم وعدم جرنا الى مربع لن نحمد عقباه جميعنا..
والله الموفق .. وهو نعم المولى ونعم النصير .
..
صادر عن مشايخ اعيان الحجرية
السبت 4 يوليو 2020م

 

مشايخ وأعيان الحجرية يحذرون من مغبة جر تعز كاملة إلى مربع الدم والخراب | صور
مشايخ وأعيان الحجرية يحذرون من مغبة جر تعز كاملة إلى مربع الدم والخراب | صور
شارك

آخر الاخبار