ناطق التحالف: لن نتهاون مع قيادات الميليشيات الحوثية وسيواجهون مصير الهالك الصماد

‏ناطق التحالف: لن نتهاون مع قيادات الميليشيات الحوثية وسيواجهون مصير الهالك الصماد

 

اسرار سياسية
أعلن العقيد تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف العربي، اليوم الخميس، تنفيذ عملية نوعية للرد على إطلاق ميليشيات الحوثي صواريخ وطائرات مسيرة تجاه المملكة.
وقال المالكي في مؤتمر صحفي، للحديث عن تفاصيل العملية العسكرية الفرعية ضد ميليشيات الحوثي، إن ”التحالف العربي سيقطع ويبتر الأيادي الحوثية التي تستهدف المدنيين في السعودية، سواء مواطنين أو مقيمين، ولن يتم التهاون مع الميليشيات وقادتها وستتم متابعتها ومحاسبتها كما فعلنا مع الهالك صالح الصماد الذي وعد بعام باليستي“.
وأضاف المالكي: ”المدنيون والمنشآت المدنية خط أحمر، وعلى الميليشيات الحوثية أن تفهم أن إملاءات الجنرالات الإيرانيين من الحرس الثوري الإيراني ومنهم الجنرال شهلائي في العاصمة المحتلة صنعاء لن تنفعهم، وعليها التفكير ألف مرة قبل استهداف المدنيين والمنشآت المدنية سواء كانت المطارات أو المنشآت الاقتصادية“.
وأردف قائلا إن ”ميليشيات الحوثي الإرهابية لم تلتزم بالهدنه ، وهي رهينة بيد الإيرانيين“، مشددا على أن ”الميليشيات والقيادات الإيرانية في صنعاء عليها التفكير ألف مرة قبل استهداف المدنيين“.
وأكد العقيد المالكي أنه ”تم التصدي لكل الصواريخ والطائرات المسيرة التي أطلقتها مليشيا الحوثي“، موضحاً أن ”التحالف رصد 4276 انتهاكا حوثيا خلال 45 يوماً وأنه تم اعتراض شحنات أسلحة إيرانية كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الإرهابية“.

شارك