اسرار | بالصور .. ضبط عصابة تهريب في المخا بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت في طريقها لمليشيات الحوثي

‏اسرار | بالصور .. ضبط عصابة تهريب في المخا بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت في طريقها لمليشيات الحوثي

اسرار سياسية

تمكنت قوات الامن المركزي في الساحل الغربي اليوم الخميس من ضبط عصابة تهريب كان بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والذهب والأموال كانت تحاول تهريبها إلى ميليشيات الحوثي الاجرامية.
وقال مصدر امني إن منتسبي الامن المركزي في نقطة الشهيد نواف القح بمنطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز ضبطوا اليوم الخميس سيارة صالون تتبع السائق (ع.م ا) كانت تقل على متنها عوائل للتمويه، بينما كان المهربون يخفون داخل السيارة عشرين قطعة سلاح الي عطفه جديد وكذلك قطعتعي سلاح الي نوع أرسلان مع مخازن الذخيرة، كما تم العثور على 137 مخزن ذخيرة مخفية داخل كراتين، وكمية أخرى من الذخائر، إضافة إلى العثور على 8 قطع سلاح مخفية داخل كبوت السيارة.
وأضاف المصدر الأمني بأنه وخلال عملية التفتيش تم ضبط كيس بداخله كمية من الذهب.
وأكد المصدر الأمني إن افراد النقطة قاموا باحتجاز عصابة المهربين وتسليمهم للجهات المختصة، لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، فيما تم إطلاق سراح بقية الركاب الذين لا علاقة لهم بالمضبوطات.
وأشاد المصدر باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبو قوات الامن المركزي في الساحل الغربي وبما يحققوه من نجاحات في مكافحة اعمال التهريب التخريب.
مثمناً حرصهم على استتباب الامن وتصديهم لكل من يحاول العبث بأمن استقرار المديريات المحررة في الساحل الغربي واقلاق السكينة العامة للمواطنين.

شارك