اسرار | بالصور والاسماء .. الحوثي يتخلص من اسرة ( الوشلي ) في الجبهات لتنفرد اسرته بالحكم | شاهد

اسرار | بالصور والتفاصيل .. الحوثي يتخلص من اسرة ( الوشلي ) في الجبهات لتنفرد اسرته بالحكم | شاهد

 

اسرار سياسية
شيعت مليشيات الحوثي الاجرامية التابعة لايران صباح اليوم الاثنين بمدينة ذمار ستة من قيادات ميدانية من أبناء قرية وشل مديرية عنس محافظة ذمار والذين تم تصفيتهم في الجبهات بتوجيهات من زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي ليرمي التهمة على التحالف وفقا لمصادر داخل الجماعة..
واوضحت ان من تبقى من ابناء وشل رفضوا دفنهم بالقرية الا بعد الكشف عن من يقف وراء قتلهم ، الامر الذي دفع قيادة الميليشيات الى دفنهم بمدينة ذمار .
واكدت المصادر بأن تشييع عدد ستة اشخاص من أبناء وشل في يوم واحد ياتي ضمن مخطط للقضاء على نفوذ ومكانة بعض الاسر التي يخشى عبدالملك الحوثي ان تنافسه بالحكم سيما وانه قد تم تصفية اكثر من 170 وشلي في استهداف ممنهج لهذه الاسرة والتي لم يعد فيها الا الارامل والاطفال ..
واشارت المصادر الى ان قيادات حوثية من ابناء صعدة مقربة من عبد الملك الحوثي سبق وان استهدفت ابناء هذه الأسرة للتخلص منها في وقت الحرب في إطار التصفيات التي تجري داخل اجنحة مليشيات الحوثي وتهيئة انفرد اسرة عبدالملك الحوثي بالحكم.
وأوضحت المصادر بأن التشييع المبالغ فيه لابناء اسرة الوشلي هو بغرض ابعاد اي شبهات عن تورط الدجال عبدالملك الحوثي با رتكاب هذه الجريمة والقى التهمة على التحالف العربي ..
اسماء من تم تصفيتهم هم .:
1-..عبدالكريم محمد علي الوشلي.أبوزين
2- مجدالدين فتح الرحمن احمد الوشلي
3-محمدعبدالله ناصر الوشلي
4-هاشم عبدالله احمد الوشلي
5-جواد حسن علي الوشلي
6-محمد عبدالله علي القعود

شارك